تصريحات جديدة من سي ام بانك عن عودته للمصارعة





سي ام بانك : انا اعمل مع فوكس وليس لي اي علاقات مع ال WWE هذا يعني اني لست مقيد ويمكنني الحديث عنهم وانتقادهم كما يحلو لي
علاقتي مع العاملين في مجال المصارعه اصبحت صغيره جدا بعد ان غادرت لكني لازلت اتحدث مع جيم روس من وقت لاخر
انا لست ضد عودتي للحلبه في يوم ما ولكنها لن تكون قريبه ابدا بسبب العلاقات التي تدمرت منذ ست سنين .
انا احب ماتفعله النساء في الاتحاد رغم اني لا احب تكرار موضوع "ثوره النساء" فقط اجعلوهن ياخدن راحتهن في الحلبه لا ضروره  للترويج ب هاشتاج او اي شئ كهذا
انا استمتع بمشاهده عرض NXT كثيرا
لم احب سخريه كوربن من رومان رينز الاسبوع الماضي وهذه السيناريوهات هي ماتجعلني ارفض الرجوع لهذا الاتحاد لم يتغير منذ رحيلي بسبب ان المعدين لهذه السيناريوهات ليست لهم علاقه بالمصارعه اصلا
احب مشاهده بروك ليزنر خصوصا مع الخصوم الذين يفضل العمل معهم لهذا انا متحمس لمباراته مع راي مستيريو.
لم احب الحزام الازرق الذي يحمله براي وايت الخاص بعرض سماك داون واراه غبيا جدا.
اطلب من سيث رولنز التوقف عن الكلام عني والبحث عن موضوع اخر يجعله مهما في الاتحاد مره اخرى .


موقع مصارعة عربي
موقع مصارعة عربي