خلف كواليس عرض جوهرة التاج



نقدم لكم الاحداث التي جرت خلف كواليس عرض كرون جول أو جوهرة التاج في السعودية خاصة بين النجمة نتاليا والنجمة ليسي ايفانز حيث قدموا مباراة نسائية لاول مرة في تاريخ المملكة العربية السعودية .

دخلت النجمتان نتاليا وليسي ايفانز القاعة وهم يرتديان عباءات سعودية تقليدية 
يظهر في الفيدو كم الحب والاحترام والتقدير المتبادل بين النجمتين وايضا يظهر كم هن فخورات بذلك لكونهما أول سيدتان تخوضان مباراة نسائية في السعودية .

حيث أقيم في عرض كرون جول في العاصمة السعودية، الخميس 31 تشرين الأول/ أكتوبر، أول مباراة مصارعة نسائية استعراضية، بحسب منظمة المصارعة الترفيهية "دبليو دبليو إي".

وأقيمت المباراة في استاد الملك فهد الدولي، الذي يتسع لـ68 ألف متفرج، في إطار عرض رياضي يحمل اسم "جوهرة التاج"، وجمعت نجمتي المصارعة نتاليا  ولايسي إيفانز.

وافتتحت المنافسة بنزال بين المصارعين، البريطاني القادم من عالم الملاكمة لعالم المصارعة العالمية الترفيهية تايسون فيري والأمريكي برون سترومان.

وعرض المصارعة النسائية هذا جزء من "موسم الرياض" الذي يشمل أكثر من 100 فعالية ترفيهية واستعراضية وفنية على مدى شهرين في عاصمة المملكة.

ولم تكن المصارعات في السابق قادرات على الأداء في المملكة العربية السعودية بسبب وضع المرأة في المملكة والقيود الاجتماعية والقانونية.
يذكر أنه في عام 2017 ، قالت المملكة أنه سيتم السماح للنساء بحضور الأحداث الرياضية في الملاعب لأول مرة.





موقع مصارعة عربي
موقع مصارعة عربي