مشاهدة خلف الكواليس wwe backstage 3/12/2019 كامل




السلام عليكم زوار موقع مصارعة عربي الكرام نقدم لكم اليوم برنامج خلف الكواليس wwe backstage الاخير بتاريخ 3/12/2019 كامل وبجودة عالية .
في حلقة هذا الاسبوع من خلف الكواليس انضم النجم الكبير بطل المصارعة الكوني السابق سيث رولينز الى الى رينيه يونغ وبوكر تي والمصارع السابق كريستيان والمصارعة السابقة بايج ليرد على بعض الاسئلة حول تحديه لسي ام بانك المتواصل مما جعل مواقع التواص الاجتماعي تشتعل بالاسئلة التي يطرها الجمهور.
ويمكنكم مشاهدة البرنامج من خلال الرابط التالي 




لم ينضم النجم سى ام بانك فى حلقة هذا الاسبوع من برنامج البودكاست كما كان معلن ،فكان رد النجم سيث رولينز على عدم حضور النجم سى ام بانك هو “أنا هنا وهو ليس هنا ولا أشعر بالصدمة حيال ذلك.” “أعتقد أنني استنفدت كل طاقتي في هذا الموضوع. أنا فقط لا أعتقد أنه يسير في أي مكان ، لست مصدومًا لأنه ليس هنا ، لذلك أعتقد أنه حان الوقت للانتقال إلى شيء مهم. أنا أتمنى لو كان هنا. أتمنى أن يكون لدينا وجهاً لوجه”.

وتحدث ايضا النجم سيث رولينز حول هتافات الاستهجان التى كانت وسط الجماهير فى الاونة الاخير قائلا ،ان العداوة الكبيرة التى كانت بينه وبين المخيف براى وايت هى التى غيرت كثيرا فى شخصيته وجعلته اكثر حدة ،ولكنه سيحاول ان يعود كما كان الافضل.

هناك بعض الاخبار من خلف الكواليس التى منعت النجم سى ام بانك لم يقوم بالانضمام فى هذه الحلقة ،فتلك الاخبار تشير الى ان النجم سى ام بانك تم منعه من الانضمام فى هذه الحلقة حتى لا تحدث مشاجرة بينه وبين النجم سيث رولينز فى برنامج حوارى وستترك تلك العداوة حتى يتم انهاءها فى مكان اخر.

معلومات عن البرنامج 

برنامج خلف الكواليس هو  برنامج اسبوعي  تنتجه شركة المصارعة الترفيهية الامريكية بالاشتراك مع شركة فوكس  تقدمه المذيعة رينيه يونج وتستضيف فيه نجوم المصارعة الحرة ومن اشهر النجوم الذين تستضيفهم المصارعة بايج والمصارع السابق بوكر تي .
وفي هذه الحلقة والحلقة السابقة ايضا انضم اليهم النجم السابق كريستيان


موقع مصارعة عربي
موقع مصارعة عربي