نتائج عرض رسلمينيا 36 اليوم الاول | راسلمينيا 2020 1

نتائج عرض رسلمينيا 36 اليوم الاول | راسلمينيا 2020


نتائج عرض ومهرجان الرسلمينيا 36 اليوم الاول 

اولا العرض التمهيدي 


بدأ عرض الرسلمينيا بظهور المذيع كوري جريفز و بيتر روزينبيرغ وقاما بتقديم العرض التمهيدي ، وتحدث كلاهما عن أهمية تقديم المهرجان للجماهير في ظل الظروف الحالية، واستعرضوا المواجهات التي سيتم اقامتها في الليلة الأولى من هذا المهرجان ، وتحدثا عن العداوة الكبيرة بين النجمين سيث رولينز وكيفين أوينز وتم إعادة لقطات منها.


وتحدثوا  بعد ذلك عن غياب النجم رومان رينز عن المهرجان، وقالا إن عليهما التركيز على برون سترومان وتاريخه في الرسلمينيا  بعد ان أصبح بديلا لرومان رينز. كما أكدا على غياب ذا ميز عن المهرجان أيضا وأعلنا عن استمرار مواجهة لقب زوجي سماكداون، ولكن بوجود مصارع واحد لتمثيل فريقه في مواجهة السلالم أمام نيوداي والأوسوز.و النجم جون موريسون

المباراة الاولى سـيـزارو في مواجهة دور جولاك 
استطاع النجم سيزارو من الفوز على خصمه دور جولاك

ثم تم عرض مشاهد للهجوم الذي شنه بارون كوربن على الايس في عرض سماك داون 


نتائج عرض الرسلمينيا 36 الرئيسي



افتتحت  ستيفاني مكمان أحداث عرض الرسلمينيا 36 بالحديث عن تاريخهذا المهرجان الذي يعتبر أكبر عروض المصارعة حول العالم، وقالت إن كل عرض يتميز عن الآخر منذ بدايته وله طابع خاص، وخصوصا نسخة هذا العام التي جاءت في ظل الظروف الحالية التي تسود الولايات المتحدة والعالم.

وشكرت ستيفاني مكمان الجماهير على دعمهم الكبير طوال السنوات الماضية، وتمنت أن يستمتعوا بمشاهدة الرسلمينيا 36 من منازلهم وأن يكونوا بأمان، وانطلق بعدها النشيد الأمريكي من خلال تجميع لقطات لأشهر المغنيين الذي كانوا يظهرون في افتتاح المهرجان منذ انطلاقه. وتم استعراض فيديو ترويجي للمواجهات والنجوم المشاركين في العرض الكبير.

ثم ظهر  نجم كرة القدم الأمريكية والمقدم  للمهرجان روب جرونكسكي وتحدث عن روعة المهرجان ووعد الجميع بمشاهدة ممتعة ومميزة، وطلب من صديقه موجو راولي أن ينضم له على المنصة وتحدثا عن المواجهات وأكدا أنها ستكون بلا فواصل اعلانية .

المباراة الاولى على لقب  بطولة الزوجي لعرض سماك داون للسيدات 
فريق أليكسا بليس ونكي كروس يفوزعلى  فريق آســكــا وكايري سين


قابلت المذيعة كايلا براكستون بطل القارّات سامي زين الذي كان برفقة سيزارو وشينسكي نكامورا خلف الكواليس، وسألته عن دفاعه عن لقبه ، وتحدث زين عن استعداده لمواجهة دانيال براين ، وأكد أنهم مستعدون لذلك بشكل كبير، وقال إنه سيدخل المبارة وهو البطل وسيخرج منه وهو بطل.

ثم ظهر بارون كوربن  وقال إن الملك قد وصل إلى الرسلمينيا 36، لكنّ خصمه إلايس لن يكون قادرا على ذلك، وذلك بسبب ما فعله به مؤخرا عندما أسقطه من على المنصة،وطلب من الحكم ان يعلن فوزه  لكنّه فوجئ بسماع صوت جيتار الايس قبل ظهوره، واسرع كوربن للهجوم عليه لكنّ الايس بادره بالهجوم وضربه بالجيتار على ظهره.

المباراة الثانية إلايس يفوز على بارون كوربن

تم بعد ذلك عرض مشاهد من العداوة الكبيرة التي بين بطلة سيدات عرض الرو بيكي لينش ومنافستها  شاينا بازلر خلال الأسابيع االماضية، ثم انتقلت الكاميرات للتركيز على وصول لينش إلى مركز التدريب وهي تقود شاحنتها الضخمة 


المباراة الثالثة على لقب  بطولة عرض الرو للسيدات 
بيكي لينش تفوز على شاينا بازلر

المباراة الرابعة على لقب بطولة القارّات
سامي زين يفوز على  دانيال براين
وذلك بمساعدة من النجمين سيزارو وشينسكي نكامورا اللذان تصديا لدانيال براين وعملا على تشتيته أكثر من مرّة خلال المواجهة، 

المباراة الخامسة مباراة  سلالم على لقب بطولة الزوجي للرجال لعرض سماك داون
جون موريسون يفوز على جيمي أوسو وكوفي كينجستون

تمكن النجم جون موريسون من الحفاظ على لقب الزوجي بعد مواجهة  قوية وعنيفة مع جيمي أوسو وكوفي كينجستون  وكان 

المباراة السادسة 
كيفين أوينز يفوز على سيث رولينز

انتهت المباراة بفوز  كيفين أوينز بعدم الأهلية بقرار من الحكم بعد تلقيه ضربة من خصمه رولينز بجرس الحلبة، لكنّ ذلك لم يعجب أوينز الذي أراد نهاية حقيقية للمواجهة، وتحدى رولينز للعودة ومواجهته في قتال مفتوح بلا قوانين، وتمكن من الفوز بعد قيامه  بقفزة عالية من فوق شعار الرسلمينيا على خصمه ثم ضربة ستانر داخل الحلبة وقام بتثبيته.

المباراة السابعة على لقب بطولة عرض سماك داون للرجال
برون سترومان يفوز على  جولدبيرغ

استطاع الوحش  برون سترومان الفوز بلقب بطولة عرض سماك داون وذلك بعدما وجّه له جولد بيرغ خمس ضربات سبير متتالية الّا أنه لم يستطع تثبيته ثم عاد النجم برون سترومان  وقام بتنفيذ ضربات بودي سلام متتالية أنهكت جولدبيرغ الذي لم يتمكن من المقاومة وتعرّض للتثبيت، وحقق برون سترومان الفوز باللقب.



المباراة الثامنة بين اندر تيكر واي جي ستايلز
ذا أندرتيكر يفوز على أي جي ستايلز

تمكن أندرتيكر من السيطرة على خصمه  خلال المباراة  ونجح بإسقاطه في القبر وكان على وشك دفنه لولا ظهور كارل أندرسون ولوك غالوز و بدأ كلاهما الهجوم عليه بشكل عنيف، لكنّه نجح بالسيطرة عليهما إلى أن عاد ستايلز وضربه بلوح من الإسمنت ثم هاجمه هجوم عنيف

استمر ستايلز بهجومه القوي إلى أن نجح بإسقاط خصمه داخل القبر وصعد على متن الجرافة من أجل دفنه، لكنّه فوجئ بظهور أندرتيكر من خلفه بينما كان يستعد للتحرّك بها، وعاد أندرتيكر لأجواء المباراة ونجح برد الهجمات وأطاح بكارل أندرسون ولوك غالوز عندما حاولا مساعدة اي جاي ستايلز.

لكنّ ستايلز تعرّض لسقوط مخيف على يد أندرتيكر عندما حاول الفرار فوق سطح مرآب في الموقع، وتمكن بعدها أندرتيكر من جرّه للحفرة ووبخه على التطاول على زوجته وسأله عن اسمها، وسأله عمّن يكون العجوز بينهما، وبدأ أي جي بالاعتذار والتوسل له كي لا يقوم بدفنه، إلّا أن ذلك لم ينفعه عندما نجح أندرتيكر بحسم المواجهة بدفنه بالجرافة وغادر الموقع بواسطة درّاجته النارية عقب استعراض لشعاره بالليزر على واجهة المبنى.

وبذلك ينتهي اليوم الاول من عرض راسلمينيا 36 وغدا ان شاء الله نلتقي في احداث ونتائج اليوم الثاني ويمكنكم مشاهدة العرض كامل من الرابط التالي
أحدث أقدم