عرض سماك داون الاخير 1/5/2020 بث مباشر WWE SmackDown

عرض سماك داون الاخير 1/5/2020 بث مباشر WWE SmackDown

شاهد عرض سماك داون الاخير 1/5/2020 بث مباشر اون لاين 

عرض سماك داون الاخير الليلة من العروض الهامة ويحتوي على احداث هامة ومباريات لتحديد المشاركين الجدد في مباراة الحقيبة في عرض موني ان ذا بانك 2020 . وشهدنا في الحلقات السابقة من عرض الرو وعرض سماك داون تأهل العديد من النجوم وتستمر مباريات التأهل فقد تم الاعلان عن ثلاث مباريات للتأهل لمباراة الحقيبة ستقام في حلقة الليلة من عرض سماك داون .
يمكنكم مشاهدة العرض بث مباشر من الرابط الموجود بالاسفل وفيما يلى بعض الاحداث المنتظرة في حلقة الليلة

الاحداث المنتظرة في عرض سماك داون الاخير الليلة

مباراة تأهيلية بين النجم دولف زيغلر والنجم أوتيس . لا تزال العداوة بين النجمين قائمة خاصة بعد الكشف عن ان زيغلر وسونيا ديفيل كانا يريدان ابعاد ماندي روز وأوتيس عن بعضهما البعض .وسوف ينال النجم اوتيس الليلة الفرصة لينتقم من عدوه دولف زيغلر فهل سيستطيع التغلب عليه والمشاركة في عرض موني ان ذا بانك 2020 ؟
مباراة بين النجمة ماندي روز والنجمة كارميلا للتأهل لمباراة الحقيبة في عرض موني ان ذا بانك 
ستقام مباراة فردية بين النجم دانيال براين والنجم بارون كوربن فهل سيستطيع النجم براين من الثأر لصديقه درو جالوك الذي خسر أمام كوربن الاسبوع الماضي ؟ أم أن كوربن سيتغلب على براين أيضا ؟
وفي مباراة فرق ثنائية سيتقابل فريق ذا نيو داي (كوفي كينغستون وبيج إي ) ضد فريق ذا فورجتن سونز فمن الذي سيتمكن من الفوز في هذه المباراة ؟
كل هذا وأكثر من الاحداث الغير معلن عنها ستقام الليلة في عرض سماك داون 1-5-2020 يمكنك مشاهدة البث المباشر من الرابط التالي

انتهى البث المباشر شاهد العرض كامل من الروابط التالية

شاهد البث المباشر

موقع مصارعة عربي
موقع مصارعة عربي