نتائج عرض الرو 25/5/2020 WWE Raw Results

نتائج عرض الرو 25/5/2020 WWE Raw Results

نتائج عرض الرو الاخير بتاريخ 25/5/2020

السلام عليكم زوار موقع مصارعة عربي الكرام نقدم لكم اليوم نتائج عرض الرو الاخير 25/5/2020 بتاريخ اليوم 26/5/2020
أقيم عرض الرو الاخير بحضور بعض نجوم عرض NXT كمشجعين خلف حواجز زجاجية مع مراعاة وجود مسافات بينهم . ويمكنك مشاهدة العرض كامل من هنا


بداية عرض الرو 25/5/2020

بدأ عرض الرو بظهور النجم كيفن أوينز في الحلبة وقال انه سيخوض مبارة الليلة ضد أنجل غارزا ولكن قبل ذلك أود أن اتكلم عن مباراة التهديد الثلاثي التي ستحدد المنافس الاول على لقب بطولة عرض الرو للسيدات وقام باستدعاء النجمة اسكا .

ظهرت النجمة أسكا وهنأها كيفن أوينز على الحصول على اللقب وطلب منها ان تتحدث عن مقاطعة نايا جاكس لها الاسبوع الماضي عندما كانت تحتفل بحصولها على اللقب مع كايري سين .بدأت أسكا الحديث باللغة اليابانية وفجأة ظهرت النجمة شارلوت فلير بطلة عرض إن إكس تي للسيدات .

قالت شارلوت فلير أن اللقب كان من المفترض أن تأخذه هي بدلا من أسكا وقالت لأسكا أنها لم تهزمها أبدا قبل ذلك . ثم خرجت النجمة نتاليا وإعتذرت لكيفن أينز عما فعلته الاسبوع الماضي وقالت أنها كانت تشعر بالاحباط .قالت لها فلير أن إعتذارها لن يفيدها.

ثم ظهرت النجمة نايا جاكس وقالت ان الجميع يعلم انها ستكون بطلة عرض الرو القادمة وانها ستقضي على اسكا في عرض باكلاش 2020 . خرج كيفن اوينز من الحلبة قبل ان تدخلها نايا جاكس قامت أسكا بضرب نايا جاكس مما جعل فلير ونتاليا تخرجان من الحلبة .

المباراة الاولى على لقب بطولة الولايات المتحدة

أبولو كروز يفوز على أندرادي

تمكن النجم أبولو كروز من الفوز بلقب بطولة الولايات المتحدة وأجرت المذيعة تشارلي مقابلة معه في الحلبة وقال انه منذ بداية مسيرته قال له البعض انه لن ينجح وسخروا منه ولكن مع الجهد والعمل لمدة 11 سنة تمكنت من الفوز بأول لقب لي .
وخلف الكواليس ظهر النجم أندرادي محبط وغاضب بسبب خسارته اللقب.

درو مكنتير و إم في بي

ظهر النجم إم في بي ورحب بجميع النجوم الموجودين وقام بالترحيب بالنجم درو مكنتير بطل عرض الرو دخل درو مكنتير الحلبة وقام برمي الكراسي الموجودة بها وقال أين بوبي لاشلي .
قال له إم في بي لا تقلق فلن يقوم بوبي لاشلي بمهاجمتك ولن يحث بينكم قتال قبل باكلاش . وذكره بالعرض الذي عرضه عليه سابقا بأن يصبح إم في بي مرشده ولكنه رفض . وقال ان بوبي لاشلي قبل ذلك العرض وهو الان على بعد أسابيع قليلة من الحصول على اللقب.

قال مكنتير ان الامر تطلب منه 19 عاما للحصول على اللقب وفاز به في راسلمينيا عندما هزم بروك ليزنر في 5 دقائق واستمر الحديث بينهما وعندما حاول إم في بي الخروج من الحلبة زجه له مكنتير ضربة كلايمور وجاء بوبي لاشلي وسحبه من الحلبة 


المباراة الثانية 

أنجل غارزا يفوز على كيفن أوينز

المباراة الثالثة 
أوستن ثيوري وبادي ميرفي يفوزاان على أليستر بلاك و أمبيرتو كوريو


المباراة الرابعة 
نايا جاكس تفوز على نتاليا وشارلوت فلير 

أصبحت الان النجمة نايا جاكس هي المنافس الاول على لقب بطولة عرض الرو للسيدات حيث ستواجه النجمة أسكا في عرض باكلاش 2020 .

المباراة الخامسة 

بوبي لاشلي و إم في بي يفوزان على ذا ستريت بروفيتس

بعد نهاية المباراة خرج النجم درو مكنتير وقام بمهاجمة النجم بوبي لاشلي مما جعل الحكام يحاولون تفريقهم وطلبوا من المسؤلين الخروج ولكن لم يخرج أحد لذلك قام بعض نجوم NXT بالصعود للحلبة وحالوا ايقاف مكنتير ولكنه قام بضربهم مما أعطى لبوبي لاشلي الفرصة وقام بضرب مكنتير بضربة سبير.

وبذلك تنتهي نتائج عرض الرو الاخير بتاريخ 25/5/2020 تابعونا للمزيد من العروض والتغطيات .


موقع مصارعة عربي
موقع مصارعة عربي