نتائج عرض الرو الاخير 15/6/2020

نتائج عرض الرو الاخير 15/6/2020


بدأ عرض الرو الاخير الليلة بظهور النجم راندي أورتن وتم عرض صورة للعملية الجراحية التي خضع لها النجم إيدج حيث تعرض لتمزق في العضلة الثلاثية أثناء مباراته ليلة أمس .

تحدث راندي أورتن عن المباراة وقال أنه قام بهزيمة إيدج وقام بإزلاله وقال أنه كان يعلم منذ عودة إيدج أن هذا سيحدث ولكن إيدج لم يصدق ذلك وقال أنه في رسلمينيا لم يكن أخر رجل صامد لكنه الأن بعد فوزه في هذه المباراة أصبح أفضل مصارع وقال أنه لا يحتاج للقب الدبليو دبليو إي ليثبت أنه الافضل .

وقال أورتن أنه يجب أن يشكر إيدج وتمادى في الحديث عن إيدج وعن إصابته حتى قاطعه النجم كريستيان قام كريستيان بسب راندي أورتن وقال له أنه يعرف ايدج جيدا وايدج لم ينتهي من أورتن وأنه سيتعافى قريبا وسيعود ليثأر منه رد أورتن عليه وقال أنه يعلم أن كريستيان يشعر بالغيره وأنه يريد مباراة أنكر كريستيان ذلك وقال انه موجود فقط بسبب صديقه ايدج .

قام راندي أورتن بتحدي كريستيان على مباراة الليلة في عرض الرو وهو يعرف أن كريستيان غير جاهز طبيا للمواجهة  وقال أن التحدي سينتهي بحلول نهاية العرض وإذا لم يوافق كريستيان على التحدي فإن الجميع سيعلم أنه فقط جبان .وقام بعد ذلك بمغادرة الحلبة .


المباراة الاولى 

كيفن أوينز يفوز على أنجل غارزا


المباراة الثانية 
فريق ذا ستريت بروفيتس وفريق ذا فليكينغ رايدرز يفوزان على أكيرا توزاوا وأفراد النينجا الثلاثة

خرج النجم سيث رولينز بمفرده إلى الحلبة وقال أن النجم ري ميستريو مصارع كبير وقام بتضحيات كبيرة لصالح عرض الرو وأنه قام بدعوته لعرض الرو الليلة ليقوم بتوضيح بعض الامور لكن ري ميستريو تصرف كالجبان ولم يقبل دعوته ولكن لحسن الحظ أن إبنه دومينيك في طريقه الى  هنا الليلة في عرض الرو . وفجأه قاطعه النجم ري ميستريو حيث ظهر على الشاشه .لم يدعه رولينز يتحدث وقال انه من الجيد انه يستمع اليه .

قال ميستريو ان لم يكن يعلم بأن ابنه دومينيك في طريقه الى عرض الرو الا بعد فوات الاوان تحدث رولينز وتظاهر بأنه لن يؤذي دومينيك وأنه يريد مساعدته .واستمر الاثنان في الحديث حتى تمكن دومينيك من التسلل للحلبه وقام بالهجوم على سيث رولينز ولكن تدخل النجمان بادي ميرفي وأوستن ثيوري.




المباراة الثالثة
فريق ذا أيكونيكس يفوز على نتاليا وليف مورجان


المباراة الرابعة
 أبولو كروز يفوز على شيلتون بنجامين


المباراة الخامسة فرق على لقب بطولة عرض الرو للرجال
فريق درو مكنتير وأر تروث يفوز على فريق بوبي لاشلي وإم في بي


المباراة السادسة على لقب بطولة عرض الرو للنساء
أسكا تفوز على نايا جاكس


المباراة السابعة 
راندي أورتن يفوز على كريستيان 

قبل النجم كريستيان التحدي وذلك بعد تشجيع كثير من نجوم المصارعة له مثل النجم الكبير ريك فلير والنجم ذا بيج شو ولكن في النهاية تمكن النجم راندي اورتن من تحقيق الفوز .

موقع مصارعة عربي
موقع مصارعة عربي