نتائج عرض الرو الاخير 14/9/2020 WWE Raw

نتائج عرض الرو الاخير 14/9/2020 WWE Raw
نتائج عرض الرو الاخير 14/9/2020 WWE Raw


السلام عليكم زوار موقع مصارعة عربي الكرام نقدم لكم اليوم تغطية حية لنتائج وأحداث عرض الرو الاخير بتاريخ 14/9/2020 كما يمكنكم مشاهدة العرض كامل من هنــــا

نتائج عرض الرو الاخير 14/9/2020

بدأ عرض الرو الليلة بخروج النجم درو مكنتير ثم تم عرض لقطات مما حدث بين النجمين درو مكنتير وراندي أورتن خلال الاسابيع الماضية وهجوم درو مكنتير على راندي أورتن في عرض الرو الاسبوع الماضي.

بعد ذلك تحدث مكنتير عن هجومه على راندي أورتن الاسبوع الماض وعن هجوم راندي اورتن عليه قبل اسبوعين وقال ان الاطباء طلبوا منه ان يبقى بعيدا عن المصارعة حتى يتعافى ولكن المسؤلين أخبروه أن عليه التخلي عن لقب بطولة عرض الرو ولكنه رفض وقال أنه يفضل أن يُنقل في سيارة اسعاف كل اسبوع ولا يتخلى عن اللقب .

ثم عرض على راندي اورتن ان تكون المباراة بينهما في عرض صراع الابطال مباراة سيارة إسعاف .ثم عرض صورة توضح راندي اورتن وبيج شو ودل زيغلر وهم في المستشفى وكأنهم يعانون من ضربة كلايمور.

أثناء ذلك خرج أحد مسؤلي wwe أدم بريس وقال لمكنتير إن راندي أورتن من المحتمل أنه لا يستطيع المنافسة على اللقب في صراع الابطال لذلك في حالة فوز كيث لي الليلة على درو مكنتير ولم يستطع أورتن خوض المباراة سيخوضها كيث لي بدلا منه على لقب بطولة عرض الرو.ثم دخل كيث لي وصافحه مكنتير لكن كيث لي أمسك بيده بقوة وكادت أن تحدث بينهما مشادة

نتائج عرض الرو الاخير 15/9/2020

المباراة الاولى
أبطال الزوجي لعرض الرو فريق ستريت بروفيتس في مواجهة أبطال الزوجي لعرض سماك داون فريق سيزارو وشينسكاي ناكامورا
الفائز :فريق ذا ستريت بروفيتس


بعد انتهاء المباراة تم عرض اعلان مباراة أسكا وميكي جيمس الليلة على لقب بطولة عرض الرو للسيدات وخلف الكواليس يظهر أنجل غارزا مع لانا وهي تشعر بالغضب من حصول ميكي جيمس على فرصة للمنافسة على اللقب .ولكن تقاطعهم زيلينا فيجا ومعها أندرادي وتقول لغارزا أنها لا تفهم أفعاله الاخيرة خاصة عندما ترك شريكه أندرادي وحده الاسبوع الماضي خلال مباراة الفرق وجعله يخسر المباراة قال لها إن أندرادي هو من تم تثبيته ويجب أن تلومه هو إعترض أندرادي على كلامه وتكلما مع بعضهما بحدة مما جعل زيلينا تتركهما وتذهب فيقوما بالهجوم على بعضهما .

خرج فريق ذا هارت بيزنس وتحدثوا عن انضمام سيدريك ألكساندر إليهم وخرج ريكيشية وأبوللو كروز ولاموا سيدريك على خيانته لهم وانضمامه للفريق الذي كان يهاجمهم دائما .


المباراة الثانية
سيدريك ألكساندر في مواجهة ريكيشية
الفائز :سيدريك ألكساندر

المباراة الثالثة 
على لقب بطولة عرض الرو للسيدات ميكي جيمس في مواجهة أسكا
الفائزة :اسكا وتحتفظ باللقب


بعد انتهاء المباراة خرجت زلينا فيجا وقالت انها سئمت من تضييع وقتها في محاولة جمع أندرادي وأنجل غارزا وقالت ان أسكا تشغل نفسها بمصارعات من الماضي مثل ميكي جيمس وتنسى أفضل مصارعة في الوقت الحالي تقصد نفسها وتقول انها جاهزة للمنافسة على لقب بطولة عرض الرو للسيدات تأخذ منها أسكا الميكروفون وتتحدث بالياباني مما يجعل زيلينا تصفعها على وجهها وتخرج سريعا من الحلبة.

وخلف الكواليس تستضيف المذيعة تشارلي النجم كيث لي ويتحدث عن مباراته الليلة ضد مكنتير ويقول انه سيبذل كل ما بوسعه للفوز بالمباراة خاصة وانها ربما تجعله المنافس الاول على اللقب بدل من أورتن


المباراة الرابعة
بوبي لاشلي في مواجهة إيريك من فريق ذا فايكينج ريدرز
الفائز :بوبي لاشلي

خلف الكواليس تسأل المذيعة سارة النجم كيفن أوينزعن سبب هجوم أليستر بلاك عليه قال أنه لا يهمه السبب ولكن ما يهمه هو أن يوسع أليستر بلاك ضربا الليلة

ظهر بعد ذلك الموظفون زهم يجهزون القفص الحديدي للمباراة التالية وخلف الكواليس يظهر برون سترومان وهو يطلب من شين مكمان الدخول لرو أندرجراوند.

ويظهر سيث رولينز في غرفته ويدخل عليه ميرفي ويتحدث عما فعلته به عائلة ميستريو الاسبوع الماضي ولكن رولينز يقاطعه ويتحدث عن مباراته الليلة ويقول ان القفص هو افضل طريقة لتلقين دومينيك درسا وقال لميرفي هل انت جاهز لتقوم بدروك الليلة ؟فيقول له ميرفي نعم .وفجأة يصفعه رولينز على وجهه ويقول له إن دوره هو أن يبقى بعيدا عنه لأنه لا يستطيع تحمل أخطاءه الغبية وقام بصفعه مرة أخرى على وجهه.

المباراة الخامسة
سيث رولينز في مواجهة دومينيك ميستريو داخل قفص حديدي
الفائز :سيث رولينز

بعد انتهاء المباراة يقوم سيث رولينز بمهاجمة ميرفي بسبب إرتكابه خطأ حيث قام بضرب سيث رولينز بواسطة باب القفص دون قصد وكاد أن يخسر المباراة بسببها ثم يتم عرض لقطات من رو اندرجراوند 

وخلف الكواليس يظهر النجمان كيث لي ودرو مكنتير وهما يتحدثان عن مباراة الليلة بينهما ويقول كيث لي أنه من الممكن أن يهزم مكنتير الليلة وأيضا يهزمه في عرض صراع الابطال وتزداد حدة الكلام بين النجمين حتى يقوما بالهجوم على بعضهما ليأتي بعد ذلك المسؤلون للفصل بينهما.


المباراة السادسة
أليستر بلاك في مواجهة كيفن أوينز
الفائز :كيفن أوينز

خلف الكواليس عاد كيث لي لمهاجمة درو مكنتير مرة اخرى وجاء أدم بيرس للفصل بينهما وقال إن لم تتوقفا فسأقوم بإلغاء المباراة التي بينكما مما يجعل كيث لي يتراجع .


المباراة السابعة
فريق ريوت سكواد في مواجهة نتاليا ولانا
الفائز :فريق ريوت سكواد ليف مورجان وروبي ريوت

بعد انتهاء المباراة دخلت نايا جاكس وشاينا بازلر الحلبة فقام فريق ريوت سكواد بالخروج من الحلبة وقامت بازلر وجاكس بالهجوم على لانا ونتاليا وقامت جاكس بإسقاط لانا على طاولة التعليق .

المباراة الثامنة

كيث لي في مواجهة درو مكنتير

انتهت المباراة دون الاعلان عن فائز وذلك بسبب تدخل مجوعة ريتريبيوشن في المباراة وهجومهم على مكنتير وكيث لي وبعد ذلك خرج فريق ذا هارت بيزنس للتصدي لهم وإشتبك الفريقان ومن فوق الحبال العلوية للحلبة يقوم النجمان كيث لي ودرو مكنتير بالقفز معا على جميع المصارعين خارج الحلبة ويسقطوهم جميعا ارضا.


وبذلك تنتهي نتائج عرض الرو الاخير لهذا الاسبوع 14/9/2020
موقع مصارعة عربي
موقع مصارعة عربي
تعليقات