نتائج عرض سماك داون الاخير 18/9/2020 WWE Smackdown

 

نتائج عرض سماك داون الاخير 18/9/2020 WWE Smackdown

نتائج عرض سماك داون الاخير 18/9/2020 WWE Smackdown

نتائج عرض سماك داون الاخير بتاريخ 18/9/2020 

السلام عليكم زوار موقع مصارعة عربي الكرام نقدم لكم الان تغطية حية لنتائج واحداث عرض سماك داون الاخير بتاريخ 18/9/2020 كما يمكنكم مشاهدة العرض بث مباشر من هنـــــــا.


نتائج عرض سماك داون الاخير 18/9/2020

بدأ عرض سماك داون الليلة بتواجد النجمين ذا ميز وجون موريسون في حلقة جديدة من برنامجهم ذا ديرت شيت وتحدثا فيه عن بعض الاحداث التي ستقام الليلة ثم تحدث ذا ميز عن رحيل ماندي روز من عرض سماك داون وانتقالها لعرض الرو وقال ان أوتيس يشعر بالحزن بسبب ذلك .



ثم قال أنه يريد أن يقدم بعض النصائح لأوتيس لأنه حمل حقيبة موني ان ذا بانك قبله ويعلم ما يجب فعله وهو أن يستغل كل فرصة تتاح له .ثم سخر من أوتيس مما جعل أوتيس يخرج وهو غاضب ويهاجم ذا ميز وجون موريسون هجوما عنيفا ثم يقوم بخلع ملابس ذا ميز مما يجعله يهرب مسرعا.


 وخلف الكواليس تظهر المذيعة مع ذا ميز وجون موريسون وتسأل ذا ميز هل هو نادم لسخريته من أوتيس؟ فيخرج ذا ميز هاتفه ويكلم شخص ما ويقول له هل شاهدت ذلك ؟هل كان كافيا ؟ثم ينضر لموريسون ويضحك ثم يذهبا بعيدا عن المذيعة.

نتائج عرض سماك داون الاخير 19/9/2020

المباراة الاولى

جران ميتاليك في مواجهة سيزارو

الفائز :سيزارو




بعد نهاية المباراة خلف الكواليس تستضيف المذيعة كايلا النجم جاي اوسو وتسأله عن مباراته الليلة ويتم عرض لقطات لمباراته هو ورومان رينز ضد شايمس وكوربن الاسبوع الماضي وكيف تخلى عنه رينز معظم المباراة ولم يخرج إلا في نهايتها . فيقول لها جاي أوسو أن بول هيمن أخبره أن ذلك كان بسبب سوء التواصل ويقول أن يأمل ألا يحدث ذلك الليلة 


بعد ذلك خرجت النجمة أليكسا بليس لتقديم حلقة جديدة من برنامجها مومنت اوف بليس وإستضافت صديقتها نيكي كروس وهنأتها على فوزها بالمباراة الرباعية الاسيوع الماضي لتصبح المنافس الاول على لقب بطولة عرض سماك داون للسيدات .ثم قالت أنها ستألها السؤال الذي يريد الجميع أن يسأله وهو كيف ستسطيعين هزيمة بايلي وقد خضت معها أكثر من مباراة على اللقب ولم تستطيعي الفوز في أي مباراة ؟


إستغربت نيكي كروس السؤال ثم قالت إنها رأت ما فعلته بايلي بصديقتها وكيف هاجمتها بالكرسي الحديدي وهذه المباراة ستكون مختلفة لأن ساشا بانكس لن تكون موجودة لمساعدة بايلي ثم وجهت كلامها لبايلي وقالت لها أنها في عرض صراع الابطال ستهزمها لتصبح بطلة عرض سماك داون للسيدات الجديدة.


ثم سألت أليكسا بليس عما فعلته الاسبوع الماضي خلال المباراة الرباعية حيث قامت بضربة سيستر إبيغيل على نيكي كروس ثم خرجت من المباراة فقالت أنها لن تستطيع أن تشرح لها وفجأة خرجت لايسي إيفانز وقاطعتهم وقالت لنيكي كروس أنها قصيرة جدا وضعيفة جدا و لن تستطيع هزيمة بايلي فهاجمتها نيكي كروس .


المباراة الثانية

لايس إيفانز في مواجهة نيكي كروس

الفائز :نيكي كروس 


بعد انتهاء المباراة ذهبت لايسي إيفانزإلى طاولة المعلقين حيث كانت اليكسا بليس تتابع المباراة من هناك وقالت لأليكسا بليس لماذا تنظرين إلي ماذا ستفعلين هل ستحضرين ذا فيند؟ عندما سمعت أليسكا بليس كلمة ذا فيند تغيرت ملامح وجهها وشرد فكرها وقامت بمهاجمة لايسي إيفانز بضربة سيستر إبيغيل وخرجت من القاعة وهي شاردة .


بعد ذلك تم عرض لقطات لما فعلته بايلي بساشا بانكس قبل أسبوعين ثم تظهر النجمة ساشا بانكس على الشاشة عبر الاقمار الصناعية من داخل مركز الاداء وهي تضع واقي للعنق .ويسألها مايكل كول عن كلام بايلي الاسبوع الماضي حيث قالت ان ساشا بانكس كانت تنتظر الفرصة التي تغدر بها فيها.


قالت ساشا انها سمعت كل شئ الاسبوع الماضي ولكن لم تكن تستطيع أن تفعل شئ ثم تحدثت عن أنهما كانتا أفضل فريق وكانتا ستهيمنان على الشركة كلها .ثم حولت كلامها لبايلي وقالت إن بايلي ساذجة وغبية لأنها لا شئ بدون ساشا بانكس وطالما تخلت عن ساشا بانكس فقريبا جدا سأخذ منها لقب بطولة عرض سماك داون للسيدات.


وفجأة تخرج بايلي من العدم وتهاجم ساشا بانكس مرة أخرى وتحضر كرسي حديدي وتضعه حول رقبة ساشا ولكن الموظفون يسرعوا ويمنعوها من مهاجمتها مرة أخرى.


المباراة الثالثة

سامي زين في مواجهة أي جاي ستايلز

الفائز :أي جاي ستايلز


بعد انتهاء المباراة لم يكن سامي زين مصدقا وذهب لمذيع الحلبة وطلب منه أن يعلن أنه هو بطل بين القارات وفجأة يخرج جيف هاردي ويهاجم أي جاي ستايلز وبعده سامي زين ويخرج سلم حديدي من أسفل الحلبة ويضربهم به ثم يضع السلم في الحلبة ويحاول أن يقفز على سامي زين لكنه يخرج من الحلبة.


ينزل جيف هاردي من فوق السلم ثم يقول أنه سأم من هذا الوضع وقام بتحدي أي جاي ستايلز وسامي زين على مباراة سلالم ثلاثية على لقب بطولة بين القارات في عرض كلاش او تشامبيونز.


بعد ذلك يظهر النجم اوتيس والنجم تاكر خلف الكواليس وهم يتحدثون ومن ثم يأتى شخص ويعطى لهم بعد الاوراق التى تشير الى ان هناك دعوة قضائية ضد النجم اوتيس ،وقد تبين ان تلك الدعوى القضائية مرفوعة من قبل النجم جون موريسون والنجم ذا ميز لان النجم اوتيس قام بالتعدى على ممتلكاتهم الخاصة ، والان النجم اوتيس الان فى حاجه الى محامى من اجل الدفاع عنه


خلف الكواليس يظهر شايمس وبارون كوربن ثم يأتي أحد رجال الامن فيقول شايمس لكوربن أنه هو ذلك الرجل الذي كان يتحدث عنه وهو الذي سهل عملية الهجوم على بيج قبل اسبوعين.قال له رجل الامن أنه تم إرساله ليخبره بأنه قد تم سحب سيارته فيذهب شايمس ليتفاجأ بوجود بيج إي الذي يقوم بمهاجمة شايمس ولكنه يتمكن من الهروب فيذهب بيج إي لرجل الامن ويقوم بمهاجمته ويأتي الموظفون وعلى رأسهم أدم بيرس ويطلب من بيج إي التوقف ومغادرة المبنى


المباراة الرابعة

قتال شوارع فريق رومان رينز وجاي اوسو في مواجهة شايمس وبارون كوربن

الفائز :رومان رينز وجاي أوسو


بعد نهاية المبارة أخذ جاي اوسو لقب بطولة عرض سماك داون ثم أعطاه لرومان رينز وقاموا بإحتضان بعضهما وهما يضحكان ثم خرج جاي أوسو من الحلبة وتغيرت نضرات رومان رينز له وأخذ ينظر إليه نظرة غاضبة وإنتهى المشهد على ذلك

وبذلك تنتهي نتائج عرض سماك داون الاخير لهذا الاسبوع

موقع مصارعة عربي
موقع مصارعة عربي
تعليقات