نتائج عرض الرو الاخير 21/9/2020 WWE Raw

نتائج عرض الرو الاخير 21/9/2020 WWE Raw
نتائج عرض الرو الاخير 21/9/2020 WWE Raw

 

السلام عليكم زوار موقع مصارعة عربي الكرام نقدم لكم الان تغطية حية لنتائج واحداث عرض الرو الاخير بتاريخ 21/9/2020 WWE RAW  كما يمكنكم مشاهدة العرض بث مباشر من هنــــــــا.

نتائج عرض الرو الاخير 21/9/2020

بدأ عرض الرو الليلة بدخول 5 أفراد من مجموعة ريتريبيوشن للحلبة وأكد المعلقون أن مجموعة ريتريبيوشن أصبحوا رسميا من نجوم الـ WWE  أخذت ميا يم الميكروفون وقالت أن المسؤلين في شركة WWE يظنون أنهم بأمان لأنهم أعطونا عقد وقالت أن المال لن يغير شئ. ويتحدثوا عن أنهم سوف يغيرون إدراة الشركة .

ثم يخرج فريق ذا هيرت بيزنس وعندما صعدوا الى الحلبة خرج فريق ريتريبيوشن سريعا من الحلبة وتحدث إم في بي وبوبي لاشلي وحذرهم ولكن فجأة يخرج المزيد من أعضاء فريق ريتريبيوشن ويحيطون بالحلبة ثم يهجمون على فريق ذا هيرت بيزنس.بعد إلتقت المزيعة بعائلة ميستريو خلف الكواليس للتعليق على مباراة دومينيك الليلة

نتائج عرض الرو الاخير 22/9/2020 WWE RAW

المباراة الاولى

لتحديد الفريق الذي سينافس على لقب بطولة الزوجي في عرض كلاش اوف تشامبيونز فريق سيث رولينز وميرفي في مواجهة فريق دومينيك ميستريو وأمبورتو كوريو في مواجهة فريق أندراردي وأنجل غارزا.

الفائز :فريق أنجل غارزا وأندرادي


خلف الكواليس يظهر شين مكمان مع حارس رو اندر جرواند وهو ذاهب لبرنامج كي أو شو .بعد ذلك يظهر فريق ريتريبيوشن خلف الكواليس وهم يوجهون رسالة لفريق هيرت بيزنس ويحذروهم وبعد ذلك يخرج كيفن أوينز ليقدم حلقة جديدة من برنامجه كي أو شو ويرحب بضيفه سين مكمان.


يخرج شين مكمان ويتحدث كيفن أوينز عما حدث بينهما في الماضي وينتقل بالحديث ليتحدثوا عن مباراة الليلة بين برون سترومان ودابا كاتو ثم يطلب شين مكمان من دابا كاتو ان يخرج فيخرج دابا كاتو وينضم إليهم في الحلبة ثم يتحدث كيفن اوينز عما حدث الاسبوع الماضي في رو اندر جراوند ويقوم بصفع دابا كاتو على وجهه يغضب دابا كاتو ويريد ان يهجم على أوينز لكن شاين مكمان يمنعه ويعلن كيفن أوينز عن ضيفه الثاني وهو برون سترومان .


يخرج برون سترومان مما يجعل شين مكمان ودابا كاتو يتفاجئون ولكن شين مكمان يمنعهم من القتال ويقول لهم ان ذلك سيحدث في رو اندرجراوند وليس هنا وفجاة يأتي أليستر بلاك من الخلف ويقوم بسحب كيفن أوينز من رجليه ويصدمه بعامود الحلبة .

وخلف الكواليس يظهر درو مكنتير مع المذيعة تشارلي كاروسو وتسأله عن كيث لي فيقول لها ان الامور اصبحت ساخنه ويوما ما سيضحك على كيث لي بعد هزيمته.بعد ذلك تظهر مجموعة ريتريبيوشن خلف الكواليس وهي تهاجم مجموعة من النجوم وبعد ذلك يتم الاعلان عن اقامة أول مباراة يشارك فيها مجموعة ريتريبيوشن الليلة.


المباراة الثانية

درو مكنتير في مواجهة كيث لي واذا فاز كيث لي بالمباراة سيشارك في المباراة بين مكنتير وأورتن على اللقب في كلاش اوف تشامبيونز.

أثناء المباراة خرج راندي أورتن وقام بمهاجمة درو مكنتير من الخلف بكرسي حديدي وقام بالضغط على فكه بواسطة الكرسي ثم قام بركل رأس كيث لي.يتحدث راندي أورتن بعد ذلك عن هجوم مكنتير عليه قبل اسبوعين ونقله بواسطة عربية الاسعاف ثم يتوعد درو مكنتير ويقول انه سوف يهزمه في عرض كلاش اوف تشامبيونز.


خلف الكواليس تستضيف المذيعة سارة النجمة أسكا وتنضم لهم بيلي كاي وتقول لماذا لا تعطي أسكا فرصة لأي نجمة لمواجهتها على اللقب الليلة تنضم إليهم بيتن رويس وتقول لماذا لا تواجهيني انا على اللقب ترد عليها أسكا وتقول أنه في عرض كلاش اوف تشامبيونز لا أحد مستعد لمواجهتى ولكني الليلة أنا مستعدة لمواجهتك.


المباراة الثالثة

لتحديد النجمة التي ستواجه أسكا على اللقب في عرض كلاش اوف تشامبيونز زيلينا فيجا في مواجهة ميكي جيمس

الفائز : زيلينا فيجا وبذلك تصبح المنافسة الاولى على لقب بطولة عرض الرو للسيدات.


بعد ذلك ظهر فريق هيرت بيزنس خلف الكواليس وهو يهاجم فريق ريتريبيوشن وأستطاعوا التغلب عليهم للمرة الاولى.


المباراة الرابعة 

سيدريك ألكساندر في مواجهة أبوللو كروز

الفائز : أبوللو كروز


بعد انتهاء المباراة خرج باقي اعضاء فريق ذا هيرت بيزنس وقامو بمهاجمة ريكيشية وأبوللو كروز بعد ذلك تم عرض لقطات من رو اندر جراوند .

بعد ذلك خرج سيث رولينز وهو يمسك بملف ثم تحدث وقال ان الجميع من حقه ان يعرف الحقيقة ثم عرض صورة لعائلة ميستريو وقال انظرو الى ميستريو ثم انظروا إلى دومينيك وقال ان هذا شئ غير ممكن (يقصد فرق الطول بينهما) ثم يقول انه يريد اخبار عائلة ميستريوبالحقيقة في وجهها ويطلب منهم الخروج.


تخرج عائلة ميستريو ويقول لهم سيث رولينز ان معه الان تحليل DNA يثب أن دومينيك ليس إبنه تستقبل عائلة ميستريو هذا الكلام بالضحك ويقول له ميستريو أن عليه التوقف عن هذه التفاهات.

يقول سيث رولينز ربما تكون محقا ويكون دومينيك هو ابنك حقا وربما تكون هذه التحاليل هي لأبنتك وتوضح إنها ليست فعلا إبنتك ويقول أن لديه دليل أخر يدعم نتيجة التحاليل وقام بعرض لقطة من عرض الرو الماضي عندما ذهبت إبنة ميستريو للإطمئنان على ميرفي.وقال ميستريو أن هذا الفعل لا يصدر من شخص من عائلة ميستريو.


يرد عليه ميستريو قائلا انه قام بتربية إبنته لتكون عطوفة وهذا شئ لا تعرف عنه أنت شئ وقال له إن إبنته ساذجة وعمرها 18 عام فقط ولا تعلم شئ في هذا العالم مما يجعلها تغضب منه وتركتهم وخرجت. ثم تخرج عائلة ميستريو بالكامل .


المباراة الخامسة

نتاليا ولانا في مواجهة شاينا بازلر ونايا جاكس

الفائز :فريق شاينا بازلر ونايا جاكس


بعد انتهاء المباراة خرجت  شاينا بازلر ونايا جاكس من الحلبة وذهبتا لمهاجمة ليف مورجان وروبي ريوت حيث كانتا جالستين على طالة التعليق ثم تحاول نايا جاكس إسقاط ليف مورجان على الطاولة لكنها تستطيع الافلات منها بمساعدة روبي رويت ثم تقوم نايا جاكس باسقاط لانا وتكسر بها طاولة التعليق.


خلف الكواليس ظهرت عائلة ميستيريو حيث كانت أليا تتجادل مع والدها بسبب كلامه عنها ثم تركتهم ورحلت.


المباراة السادسة

أسكا في مواجها بيتن رويس

خلال المباراة دخلت زيلينا فيجا وقامت بمهاجمة أسكا وخلف الكواليس تظهرأليا ميستريو وهي جالسة وحيدة وهي تبكي ثم يأتي ميرفي ويعتذر لها عما فعله سابقا مع عائلتها.

بعد ذلك تم عرض مباراة برون سترومان ودابا كاتو في رو اندرجراوند وفاز فيها برون سترومان.


المباراة السابعة

فريق سيدريك ألكساندرو وشيلتون بنجامين وبوبي لاشلي في مواجهة ثلاثة من أعضاء فريق ريتريبيوشن

خلال المباراة قام احد اعضاء فريق ريتريبيوشن بضرب لاشلي في عينه مما جعل الحكم يوقف المباراة ليأتي باقي فريق ريتريبيوشن ويهاجموا سيدريك ألكساندرو وشيلتون بنجامين وبوبي لاشلي ولكن فجأة تشتغل موسيقة درو مكنتير ويخرج ومعه بعض نجوم عرض الرو ويقوموا بمهاجمة فريق ريتريبيوشن ويخرجوهم من الحلبة ويبقي فيها مكنتير وحده لياتي راندي أورتن من الخلف ويهاجمه بضربة أر كي أو.

وبذلك تنتهي نتائج عرض الرو الاخير 21/9/2020

موقع مصارعة عربي
موقع مصارعة عربي
تعليقات