نتائج عرض سماك داون الاخير 25/9/2020

نتائج عرض سماك داون الاخير 25/9/2020

نتائج عرض سماك داون الاخير 25/9/2020


نقدم لكم الان تغطية حية لنتائج وأحداث عرض سماك داون الاخير بتاريخ 25/9/2020 العرض الاخير قبل عرض كلاش اوف تشامبيونز كما يمكنكم مشاهدة العرض مترجم كامل من هنــــا


نتائج عرض سماك داون الاخير 25/9/2020

بدأ عرض سماك داون الاخير الليلة بخروج النجم أي جاي ستايلز والنجم سامي زين والنجم جيف هاردي وكانت القاعة مليئة بالسلالم  الحديدية وقام المذيع كوري جرايفز بعمل مقابلة مع النجوم الثلاثة في الحلبة .يتحدث كل واحد منهم ويقول أنه هو البطل الحقيقي ثم يتحدثوا عن مباراتهم في عرض كلاش اوف تشامبيونز ويتوعد كل منهما الاخر.


ثم تم تعليق الاحزمة على رافعة إستعدادا لمباراة عرض كلاش اوف تشامبيونز وعند رفع الاحزمة قام سامي زين بإسقاط سلم حديدي على جيف هاردي وستايلز ثم قام بالهجوم عليهما ولكن ستايلز تصدى له مما جعله يخرج من الحلبة وفجأة يخرج المسئول أدم بيرز ويقول لسامي أنه بسبب ما فعله سيشارك ستايلز الليلة في مباراته ضد جيف هاردي لتصبح مباراة ثلاثية.


المباراة الاولى 

مباراة تهديد ثلاثي سامي زين في مواجهة جيف هاردي في مواجهة أي جاي ستايلز

الفائز: سامي زين


بعد إنتهاء المباراة قام أي جاي ستايلز بمهاجمة سامي زين وجيف هاردي بواسطة سلم حديدي ثم وضع السلم في وسط الحلبة وقام بأخد حزامي لقب بطولة بين القارات في إشارة إلى أنه سيفوز بهما في عرض كلاش اوف تشامبيونز بينما كان ينظر إليه سامي زين وجيف هاردي.


ثم ظهر فريق هيفي ماشيناري خلف الكواليس وكان تاكر يمسك بورق الدعوى القضائية التي رفعها ذا ميز ضد اوتيس ويوجد فيها أن على أوتيس أن يسلم حقيبة موني ان ذا بانك لذا ميز وإلا سيضطر للذهاب للمحكمة ثم يتم عرض لقطات لماحدث بين ذا ميز وأوتيس خلال عرض سماك داون الماضي.


بعد ذلك ظهر أوتيس وتاكر في مقابلة خلف الكواليس مع المذيعة ولكن يقاطعهم جون موريسون وذا ميز ويظلا يضايقان أوتيس مما يجعله يقوم بالهجوم عليهم. تم بعد ذلك عرض لقطات لما حدث بين بايلي وساشا بانكس الاسبوع الماضي .


خرجت بعد ذلك النجمة بايلي وقالت أنها لم تعد تهتم بساشا بانكس لأن لديها الان شئ يجب التركيز عليه وهو مباراته على لقب بطولة سماك داون للسيدات ضد نيكي كروس .وقالت أن نيكي كروس قالت أنه ستهزمني لأن ساشا بانكس لم تعد بجانبي وعليها أن تفكر بذلك مجددا وأن تشاهد ما فعلته بصديقتي السابقة ساشا لأني ما سأفعله بك أسوا من ذلك وقالت بايلي أنها ستفوز بالمباراة .

نتائج عرض سماك داون الاخير 26/9/2020

المباراة الثانية 

جران ميتاليك في مواجهة شينسكاي ناكامورا

الفائز :شينسكاي ناكامورا


بعد انتهاء المباراة صعد ليسي دورادو للإطمئنان على ميتاليك ولكن سيزارو قام بمهاجمته فيما كان كاليستو ينظر لهم من الاسفل وبعدما خرج ناكامورا وسيزارو من الحلبة صعد كاليستو ولكن دورادو قام بدفعه وأسقطه أرضا لأنه لم يأتي لمساعدته.

وخلف الكواليس يظهر جاي أوسو وهو يدق على باب غرفة رومان رينز


بعد ذلك يخرج جاي اوسو للحلبة ويظهر خلف الكواليس بول هيمن مع رومان رينز يتحدث جاي اوسو عن فوزه هو رومان على فريق شايموس وبارون كوربن الاسبوع الماضي ثم يقول أن كثر من الناس سألوني عن سبب نظرة رومان رينز الغاضبة لي من الخلف وقال أنه يريد معرفة سبب إبتسام رومن في وجهه ثم النظر إليه بغضب عندما يدير وجهه.


يظهر بول هيمن خلف الكواليس  ويقول أنه يظن أن رينز يريد أن يسمع الجميع ما يريد قوله في وجه جاي اوسو ولكن ذلك سيحدث عندما يريد رينز أن يحدث وليس عندما يريد جاي اوسو وذلك سوف يحدث الليلة.

المباراة الثالثة

مات ريدل في مواجهة بارون كوربن

الفائز :بارون كوربن


بعد إنتهاء المباراة صعدت المذيعة كايلا الحلبة وسألت مات ريدل هل أنت محبط الان بعد هزيمتك ؟قال لها إن الخسارة شئ سئ ولكن سيظل يدفع نفسه للأمام ثم تم عرض لقطات جديدة للمرأة الغامضة وقامت بكتابة كلمة (غير مسموح باللمس ) على المرآة بواسطة أحمر الشفاة


المباراة الرابعة

 أليكسا بليس في مواجهة لايسي إيفانز

الفائز :لايسي إيفانز بالاقصاء


أثناء المباراة دقت موسيقة ذا فيند الغامضة لتتحول أليكسا بليس لشخصية عدائية وتقوم بمهاجمة لايسي إيفانز هجوما عنيفا مما أدى إلى إقصائها من المباراة وتقوم بعد ذلك بتنفيذ ضربة سيستر إبيغيل مرة أخرى 


أثناء خروج أليكسا بليس من القاعة يدخل روما رينز وتظل أليكسا بليس تحدق به من الخلف ثم تغادر القاعة . يدخل رومان رينز للحلبة وعندما يريد هيمن التحدث تدق موسيقة جاى أوسو .


أخذ رينز الميكروفون وقال لجاي أوسو لأكون أمينا معك يمكنني أن أعطيك هذا اللقب ولكنك لا تعرف ماذا ستفعل به. فأنت لا تعرف مسئوليتك عندما تكون على القمة ولا تعرف ما معنى أن تكون وجه الشركة .ولكنه ليس ذنبك فأنت توأم طيلة حياتك معتمد على أخيك وأنا لا أقول إنك نصف ما أنا عليه لا .أنت نصف أعظم فريق في هذا الجيل ولذلك عائلتك فخورة بك. ولكن العائلة تعتمد عليً أنا لأكون البطل ولا يمكن أن يكون أي أحد غيري .


يغادر رومان رينز الحلبة ثم يقول جاي أوسو له "ماذا لو كنت مخطئأ؟" لماذا لا أستطيع أنا أن أقدم ذلك لعائلتي لزوجتي ولأطفالي؟ لماذا دائما رومان رينز هو الزعيم هو البطل هو سيد راسلمينيا لماذا لا أكون أنا؟ لكن في عرض كلاش اوف تشامبيونز سأكون أنا هو الشخص الذي يهزم رومان رينز ويحصل على لقب بطولة عرض سماك داون.


يغضب رومان رينز من حديث جاي أوسو ويخرج من القاعة وعند مغادرة جاي أوسو للقاعة يهاجمه رومان رينز بلكمة سوبر مان مفاجئة ثم يقول له أنك لن تستيطع أخذ هذا اللقب مني. وينتهي عرض سماك داون على ذلك

وبذلك تنتهي نتائج عرض سماك داون الاخير بتاريخ 25/9/2020

موقع مصارعة عربي
موقع مصارعة عربي
تعليقات