نتائج عرض الرو الاخير 28/9/2020

 

نتائج عرض الرو الاخير 28/9/2020
نتائج عرض الرو الاخير 28/9/2020

مرحبا بكم زوار موقع مصارعة عربي في هذا التقرير التفاعلى الذي نقدم لحضراتكم فيه تغطية حية لنتائج وأحداث عرض الرو الاخير WWE Raw  لهذا الاسبوع بتاريخ 28/9/2020  ويمكنكم مشاهدة العرض كامـل من هنــــــــا.


بدأ عرض الرو الليلة بخروج النجم ريك فلير والنجم شون مايكلز والنجم كريستيان والنجم ذا بيج شو وقام شون مايكل بإستدعاء مكنتير .يخرج مكنتير ثم يتحدث عن الصداقة بينه وبين كريستيان وذا بيج شو وإعجابه الشديد بشون مايكلز وريك فلير.


يقول له شون مايكلز إذا كنت تشعر بالغضب بسبب تدخلنا في مباراتك ضد أورتن ليلة أمس فتلك كانت فكرة ريك فلير.وفجأة يظهر النجم راندي أورتن على الشاشة ويخاطب مكنتير ويقول له أنه لم ينتهي منه بعد ولن ينتهي منه حتى يحصل على لقب بطولة WWE قال له مكنتير هل ستتوسل للحصول على فرصة اخرى على اللقب ؟ فيقول له أورتن أنه لن يتوسل ولكنه سيحصل عليها لأنه بطل العالم 14 مرة وقال أنه سينتقم من كل شخص وقف في طريقه. ثم يظهر وهو يغادر المبنى.


تعود الكاميرا للحلبة حيث يقوم درو مكنتير بوضع تحدي مفتوح على لقب بطولة WWE الليلة ضد أي نجم يخرج لمواجهته الليلة.

نتائج عرض الرو الاخير 29/8/2020

المباراة الاولى

على لقب بطولة عرض الرو للسيدات بين أسكا وزيلينا فيجا

الفائز :أسكا وتحتفظ باللقب


بعد انتهاء المباراة خرج أندرداي وقال لزيلينا فيجا أنها بحاجة إليه وقال لها أنظري إلى نفسك الان وكيف إستطاعت أسكا هزيمتك مرتين ثم تخرج زيلينا فيجا من القاعة ويقوم أندرادي بوضع تحدي مفتوح لمواجهة أي نجم فيخرج النجم كيث لي لمواجهته.


المباراة الثانية

أندرادي في مواجهة كيث لي

الفائز :كيث لي


خلف الكواليس يظهر أر تروث ويأتي له شخص ملثم ويعطيه ورقه مكتوب فيها أن أكيرا توزاو تم أكله بواسطة سمكة قرش ولكن فجأة يأتي له أكيرا توزاوا من الخلف ومعه حكم ويقوم بتثبيته ويفوز باللقب ويقوم الشخص الملثم بضربه بحقيبة في وجهه ويقوم بتثبيته ويفوز باللقب ثم يكشف عن وجهه ويتضح أنه درو جولاك ويقوم أر تروث بضربه بالحقيبة على رأسه ويقوم بتثبيته ويأخذ اللقب مرة أخرى ويهرب سريعا ويذهب خلفه توزاوا وجولاك


تم بعد ذلك عرض لقطات لما حدث بين سيث رولينز وعائلة ميستريو الاسبوع الماضي في عرض الرو وإدعاء رولينز بأن أليا ليست إبنة ري مسيتريو وبعد ذلك يقوم جيري لولر بإستضافة عائلة ميستريو في الحلبة في  برنامج اسمه (محكمة الملك) ويتحدثوا عن إدعاء سيث رولينز ويقول جيري لولر أنه من الممكن أن يكون كلام رولينز ليس صحيحا حيث أننا لم نرى اي وثائق ثبت كلامه حتى الان.


ثم ذكر جيري لولر كلام ميستريو عن إبنته الاسبوع الماضي حيث قال أنها ساذجة ولا تعرف شئ عن العالم وسألها عن ظهورها مع ميرفي الاسبوع الماضي.فقالت له أنه جاء وجلس بجانبها وأراد الإعتذار وليست هي من ذهبت إليه.


يظهر سيث رولينز على الشاشة ويقول أن لديه شئ يثبت وجود علاقة بين أليا وميرفي وقام بعرض محادثة بين ميرفي وأليا ميستريو من هاتف ميرفي .مما جعل عائلة ميستريو تتفاجأ وقالت أليا أن ميرفي ليس مثل ميستريو وتخرج من القاعة .


يظهر سيث رولينز خلف الكواليس ويأتي له ميرفي وهو غاضب بسبب عرضه لمحادثة من هاتفه وأمسك بملابسه وكان سيهاجمه ولكن جاء دومينيك ميستريو من الخلف وقام بمهاجمة ميرفي.




المباراة الثالثة

فريق دانا بروك وماندي روز في مواجهة فريق نتاليا ولانا

الفائز : ماندي روز ودانا بروك


المباراة الرابعة

كيفن اوينز في مواجهة أليستر بلاك

الفائز : كيفن أوينز 


فاز كيفن أوينز في المباراة بإقصاء أليستر بلاك لأنه قام بضرب الحكم وبعد انتهاء المباراة قام كيفن اوينز بمهاجمة أليستر بلاك


المباراة الخامسة

على لقب بطولة 24/7 أكيرا توزاو في مواجهة أر تروث في مواجهة درو جولاك

الفائز :أر تروث ويحتفظ باللقب


المباراة السادسة

دومينيك ميستريو في مواجهة ميرفي

الفائز :ميرفي


أثناء المباراة أخذ دومينيك عصا وأراد أن يضرب بها ميرفي لكن تخرج أخته أليا وتترجاه أن يتوقف عن مهاجمة ميرفي فيطلب منها المغادرة ولكنها تلح عليه .يدخل دومينيك الحلبة ويقوم ميرفي بتثبيته وتحقيق الفوز .ويقوم بعد ذلك دومينيك بضربه بالعصا وتترجاه أخته مرة أخرى لكي يتوقف. فيرد عليها ويقول أن أبي كان محقا عندما قال عنك أنك ساذجة .فتقوم أليا بصفع دومينيك على وجهه ثم تغادر القاعة.


المباراة السابعة

فريق ذا هيرت بيزنس في مواجهة فريق مصطفى علي وريكيشية وأبوللو كروز

الفائز  فريق مصطفى علي وريكيشية وأبوللو كروز


المباراة الثامنة

على لقب بطولة WWE درو مكنتير في مواجهة روبرت رود

الفائز : درو مكنتير ويحتفظ باللقب


بعد نهاية المباراة يظهر النجم راندي اورتن خلف الكواليس وهو متنكر في ملابس عامل نظافة ومعه نظارة رؤية ليلية ويدخل الغرفة التي يتواجد فيها ريك فلير وكريستيان وذا بيج شو وشون مايكلز ومعه كرسي حديدي ويقوم بإطفاء إضاءة الغرفة ويضع نظارة الرؤية الليلة . ونسمع أصوات ضربات بالكرسي الحديدي وأصوات تكسير .ثم يقوم راندي أورتن بإضاءة الغرفة مرة أخرى ويظهر الاربعة نجوم على الارض وكل شئ في الغرفة تم تكسيره .ثم يخرج راندي أورتن من الغرفة ويتظاهر بأنه عامل نظافة ويأتي الحكام والموظفون لإسعاف النجوم الاربعة وينتهي العرض على ذلك .


وبذلك تنتهي نتائج عرض الرو لهذا الاسبوع بتاريخ اليوم 29/9/2020 قدمناها لكم في موقع مصارعة عربي إلى اللقاء في تغطيات عروض قادمة.

موقع مصارعة عربي
موقع مصارعة عربي
تعليقات