عرض الرو الاخير 26/10/2020 بث مباشر WWE Raw

 

عرض الرو الاخير 26/10/2020 بث مباشر WWE Raw
عرض الرو الاخير 26/10/2020 بث مباشر WWE Raw

السلام عليكم زوار موقع مصارعة عربي الكرام نقدم لكم اليوم البث المباشر لعرض الرو الاخير بتاريخ 26/10/2020 .وهو العرض الاول بعد عرض هيل ان اسيل الذي أقيم ليلة أمس .ويمكنكم مشاهدة العرض ومعرفة الوقت المتبقي على بدء العرض من الروابط التالية.

اضغط هنا لمشاهدة العرض كامل

انتهى البث المباشر

بث مباشر 1 اضغط هنا بث مباشر2 اضغط هنا الوقت المتبقي على العرض


مشاهدة عرض الرو الاخير 26/10/2020 بث مباشر الليلة.

حلقة عرض الرو الليلة WWE Raw بتاريخ 26-10-2020 هي الحلقة الاولى بعد عرض هيل ان سيل والتي شهدت أحداثا ومفاجأت كثيرة .ومن المتوقع أن تحتوي الحلقة الليلة أيضا على أحداث قوية فالعداوة بين درو مكنتير وراندي أورتن من المؤكد أنها ستستمر خاصة بعد فوز راندي أورتن بلقب بطولة عرض الرو في مباراته داخل القفص ضد درو مكنتير .وكذلك العداوة بين فريق ذا هيرت بيزنس وفريق ريتريبيوشن ستستمر وذلك بعد المباراة المفاجأة التي أقيمت بين بوبي لاشلي وسلابجاك والتي إستطاع لاشلي الفوز بها.وفيما يلي بعض الاحداث المتوقعة بسبب نتائج عرض هيل ان سيل.


بعد فوز راندي أورتن على درو مكنتير هل ماذا سيقول راندي أورتن عن هذا الفوز؟وهل ستكون هناك مواجهة بينهما على اللقب في المستقبل أم أنه سيدخل نجوم أخرون في المنافسة على اللقب مثل كيث لي وبراي وايت وبرون سترومان؟


هل ستستمر الخصومة بين برون سترومان وكيث لي خاصة بعد المباراة التي أقيمت بينهما في عرض الرو الاسبوع الماضي والتي فاز بها برون سترومان؟


ما هو التالي لبراي وايت وأليسكا بليس وهل سيتصادم براي وايت مع فريق ريتريبيوشن مرة أخرى ؟


ماذا عن بطولة عرض الرو للسيدات ومن هي المنافسة التالية على اللقب خاصة بعد تغيب النجمة أسكا عن عرض هيل ان سيل؟


هذه الاحداث متوقعة فقط بناءا على ما حدث في عرض هيل ان سيل ولكنه لم يصدر الى الان أي تصريحات رسمية من شركة WWE .فكل ذلك وأكثر من الاحداث الغير معلن عنها سنعرفها الليلة في عرض الرو.

موقع مصارعة عربي
موقع مصارعة عربي
تعليقات