عرض الرو الاخير 5/10/2020 بث مباشر Raw

 

عرض الرو الاخير 5/10/2020 بث مباشر Raw
عرض الرو الاخير 5/10/2020 بث مباشر Raw

السلام عليكم زوار موقع مصارعة عربي الكرام نقدم لكم اليو عرض الرو الاخير WWE Raw بتاريخ 5/10/2020 بث مباشر .ويمكنكم مشاهدة البث المباشر ومعرفة الوقت المتبقي على بدء العرض من الروابط التالية.


اضغط هنا لمشاهدة العرض كامل


بث مباشر 1 اضغط هنا بث مباشر2 اضغط هنا الوقت المتبقي على العرض


مشاهدة عرض الرو الاخير 5/10/2020 بث مباشر

حلقة عرض الرو WWE Raw الاخير الليلة بتاريخ 5/10/2020 سيشهد أحداثا كبيرة هامة ويمكنكم مشاهدة العرض بث مباشر من الروابط الموجودة بالاعلى وفيما يلي بعض أحداث عرض الرو الليلة.


تم الاعلان عن الحدث الرئيسي لعرض الرو الليلة وهو عبارة عن مباراة فرق سداسية حيث سيتحد بطل WWE النجم درو مكنتير مع فريق ذا ستريت بروفيتس لمواجهة النجم راندي أورتن الذي سيتحد مع دولف زيغلر وروبرت رود .فما الذي سيحدث بين هذين الفريقين عندما يتصادما معا؟


هل سيتم الاعلان الليلة عن منافسة جديدة على لقب بطولة عرض الرو للسيدات بعد فوز أسكا على زيلينا فيجا الاسبوع الماضي واحتفاظها باللقب؟


هل سيتم منح راندي أورتن مباراة على لقب بطولة ال WWE أم أنه سيتم الاعلان عن منافس جديد؟


متى ستقام مباراة بطولة الزوجي بين فريق رويت سكواد وفريق شاينا بازلر ونايا جاكس التي كان من المفترض أن تقام في عرض كلاش اوف تشامبيونز ولكن تم تأجيلها؟


ماذا عن عائلة ميستريو وسيث رولينز وميرفي خاصة بعد الذي حدث الاسبوع الماضي في مباراة دومينيك وميرفي وتدخل أليا ميستريو لصالح ميرفي وصفعها لأخوها دومينيك على وجهه؟


هل سيتم الاعلان عن مباريات ستقام في عرض هيل ان سيل ؟


كل هذا واكثر من الاحداث الغير معلن عنها سينشاهدها الليلة في عرض الرو .

موقع مصارعة عربي
موقع مصارعة عربي
تعليقات