عرض غرفة الاقصاء 2021 بث مباشر WWE Elimination Chamber

 

عرض غرفة الاقصاء 2021 بث مباشر WWE Elimination Chamber
عرض غرفة الاقصاء 2021 بث مباشر WWE Elimination Chamber

شاهد عرض غرفة الإقصاء اليمنيشن تشامبر 2021 بث مباشر اون لاين على موقع مصارعة عربي WWE Elimination Chamber. يمكنكم مشاهدة العرض بث مباشر ومشاهدة الاجزاء التي تم عرضها من الروابط التالية .


العرض كامل اضغط هنا

انتهى البث المباشر

بث مباشر 1 اضغط هنا بث مباشر2 اضغط هنا 



مشاهدة عرض عرض غرفة الاقصاء عرض حجرة الاقصاء 2021 بث مباشر WWE Elimination Chamber

يمكنكم مشاهدة عرض اليمنيشن تشامبر 2021 بث مباشر من الروابط الموجودة بالاعلى وفيما يلي بيان بالمباريات التي ستقام في العرض مع العلم ان المباريات ستقام بترتيب غير الترتيب المذكور.


المباراة الاولى على لقب بطولة WWE داخل قفص غرفة الاقصاء بين النجم درو مكنتير الحامل للقب والنجم كوفي كينجستون والنجم جيف هاردي والنجم راندي اورتن والنجم اي جاي ستايلز والنجم شيمس وهو أخر مصارع سيدخل الحلبة.


المباراة الثانية مباراة داخل القفص لتحديد النجم الذي سيواجه رومان رينز على لقب بطولة عرض سماك داون في نفس الليلة بين النجم كيفن أوينز والنجم جاي أوسو والنجم سيزارو والنجم سامي زين والنجم دانيال براين والنجم كوربن.


المباراة الثالثة مباراة ثلاثية على لقب بطولة  الولايات المتحدة بين النجم بوبي لاشلي الحامل للقب والنجم مات ريدل والنجم كيث لي.


المباراة الرابعة على لقب بطول اليونيفيرسال بين النجم رومان رينز الحامل للقب والنجم الذي سيفوز في مباراة غرفة الاقصاء لعرض سماك داون .

مباراة على لقب بطولة الزوجي للسيدات بين فريق ساشا بانكس وبيانكا بلير في مواجهة فريق نايا جاكس وشاينا بايزلر.

موعد عرض غرفة الاقصاء 2021

سيبدأ العرض التمهيدي يوم الاحد المقبل الموافق 21/2/2021 في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت مصر والثانية صباحا بتوقيت السعودية ويستمر لمدة ساعة على أن يبدأ العرض الرئيسي الساعة الثانية صباحا بتوقيت مصر والثالثة صباحا بتوقيت السعودة ويمكنكم معرفة الوقت المتبقي على بدء العرض من الرابط الموجود بالاعلى.

موقع مصارعة عربي
موقع مصارعة عربي
تعليقات