عرض سماك داون الاخير 19-3-2021 بث مباشر Smackdown

 

عرض سماك داون الاخير 19-3-2021 بث مباشر Smackdown
عرض سماك داون الاخير 19-3-2021 بث مباشر Smackdown

السلام عليكم زوار موقع مصارعة عربي الكرام ومرحبا بكم في عرض جديد من عروض المصارعة الحرة .حيث نقدم لكم اليوم عرض سماك داون الاخير WWE Smackdown بتاريخ 19/3/2021 وهو العرض الاخير  قبل عرض فاست لاين .يمكنكم مشاهدة العرض ومعرفة الوقت المتبقي على بدء العرض من الروابط التالية.


العرض كامل اضغط هنا

انتهى البث المباشر

بث مباشر 1 اضغط هنا بث مباشر2 اضغط هنا الوقت المتبقي على العرض


مشاهدة عرض سماك داون الاخير 19/3/2021 بث مباشر WWE Smackdown

في حلقة عرض سماك داون الاخير لهذا الاسبوع سنشاهد الكثير من الاحداث الهامة والتي ستمهد لعرض فاست لاين ومن هذه الاحداث مباراة بين النجم إيدج والنجم جاي أوسو والفائز في هذه المواجهة سيكون هو الحكم الخاص في مباراة دانيال براين ورومان رينز على لقب بطولة اليونيفيرسال .وايضا ستقام مباراة على لقب بطولة عرض سماك داون للسيدات حيث ستدافع النجمة ساشا بانكس عن اللقب ضد النجمة نايا جاكس إحدا أبطال الزوجي . وغير ذلك الكثير من الاحداث وفيما يلي ملخص لبعض الاحداث المنتظرة الليلة .


من أجل تحديد الحكم الخاص في مباراة رومان رينز ودانيال براين سيتواجه الليلة النجم إيدج والنجم جاي أوسو فمن منهما سيستطيع الفوز بالمباراة ؟وهل سيكون هناك تدخل لصالح أحد المنافسين من قِبل دانيال براين أو رومان راينز؟


تسعى النجمة نايا جاكس للفوز بلقب بطولة عرض سماك داون للسيدات لتصبح بطلة مزدوجة وفي حلقة الليلة ستواجه النجمة ساشا بانكس الحاملة للقب فهل ستسطيع ساشا بانكس الحفاظ على اللقب أم أن نايا جاكس ستفوز باللقب وهل سيكون هناك تدخل في المباراة من قبل شاينا بازلر لصالح شريكتها , أو بيانكا بلير المنافسة على اللقب في عرض راسلمينيا؟


قبل لقائهما على لقب بطولة بين القارات ماذا سيحدث الليلة بين النجم العائد من الإصابة بيج إي والنجم أبوللو كروز الحامل للقب ؟


هل سيكون هناك مواجهة بين شينسكاي ناكامورا وسيث رولينز ؟


ما هي خطط النجمة بايلي المستقبلية ؟ وهل سيتم إضافة مباريات جديدة لعرض فاست لاين ؟

كل هذا وأكثر من الاحداث الغير معلن عنها سنشاهدها الليلة في عرض سماك داون على موقع مصارعة عربي فتابعونا.



أحدث أقدم