عرض فاست لاين 2021 بث مباشر WWE Fastlane

عرض فاست لاين 2021 بث مباشر WWE Fastlane
عرض فاست لاين 2021 بث مباشر WWE Fastlane

 

السلام عليكم زوار موقع مصارعة عربي الكرام نقدم لكم عرض فاست لاين 2021 بث مباشر اون لاين WWE Fastlane على موقع مصارعة عربي , يمكنكم مشاهدة العرض ومشاهدة الاجزاء التي تم عرضها من الروابط التالية .


العرض كامل اضغط هنا

انتهى البث المباشر

بث مباشر 1 اضغط هنا بث مباشر2 اضغط هنا الأجزاء التي تم عرضها


مشاهدة عرض فاست لاين 2021 بث مباشر ( فاست لان ) WWE Fastlane.

مرحبا بكم زوار موقع مصارعة عربي الكرام ومحبي المصارعة الحرة نرحب بكم في عرض شهري جديد من عروض المصارعة الحرة وهو عرض فاست لاين 2021 بث مباشر اون لاين WWE Fastlane .ويعتبر هذا العرض من اهم عروض المصارعة الحرة لهذا العام حيث يأتي بعده مباشرة عرض الاحلام راسلمينيا . وقد م الاعلان عن بعض المباريات التي ستقام في عرض فاست لاين نذكرها لكم في السطور التالية كما سيتم خلال هذا الاسبوع الاعلان عن باقي المباريات وسوف نقوم بتحديث هذا المقال عند الاعلان عن مباريات جديدة .والمواجهات التي تم الاعلان عنها هي كالتالي


مبارايات عرض فاست لاين 2021 

 مباراة على لقب بطولة عرض سماك داون للرجال (اليونيفيرسال) بين النجم رومان رينز الحامل للقب والنجم دانيال براين الذي إستحق هذه المباراة بعد فوزه على جاي أوسو فس مباراة قفص حديدي في عرض سماك داون وفي عرض سماك داون المقبل ستقام مباراة بين النجم إيدج والنجم جاي أوسو والفائز سيكون هو حكم المباراة بين رومان رينز ودانيال براين .فهل سيستطيع الزعيم القبلي رومان رينز الاحتفاظ باللقب أم أن النجم دانيال براين سيستطيع الفوز باللقب مرة أخر؟


 مواجهة على لقب بطولة الزوجي للسيدات بين النجمة شاينا بازلر والنجمة نايا جاكس أبطال الزوجي والنجمة ساشا بانكس والنجمة بيانكا بلير.إشتدت العداوة بين الفريقين خلال الاسابيع الماضية وقد حانت الفرصة للمواجهة فهل ستسطيع النجمة ساشا بانكس التناغم مع النجمة بيانكا بلير التي ستواجهها على اللقب في عرض راسليمينيا والعمل معا كفريق للفوز بلقب بطولة الزوجي أم أن نايا جاكس وشاينا بازلر ستواصلان سيطرتهما على اللقب؟


مواجهة على لقب بطولة القارات بين النجم بيج إي والنجم أبولو كروز الحامل للقب .عاد النجم بيج إي بعد تعافيه من اصابته في عرض سماك داون الماضي وها هو قد عاد للمنافسة على الالقاب مرة أخرى وهذه المرة سينافس على لقب بطولة بين القارات فهل سيستطيع بيج إي الفوز باللقب أم أن أبولو كروز سيحافظ عليه.


 مواجهة بين النجم شين مكمان والنجم برون سترومان .إشتدت العداوة بين النجمين مؤخرا فماذا سيحدث عندما يتواجهان مرة أخرى؟


مواجهة بين الصديقين السابقين النجم شايمس والنجم درو مكنتير .يسعى النجم درو مكنتير إلى التخلص من النجم شايمس ليتفرغ لهدفه وهو إستعادة لقب بطولة wwe من النجم بوبي لاشلي .فما الذي سيحدث بينهما في المباراة المرتقبة في عرض فاستلاين.


وأما عن السيناريو المثير للجدل بين النجم راندي أورتن والنجمة أليكسا بليس .فقد أعلن أليكسا بليس عن تحدي بينها وبين النجم راندي أورتن ولكنها لم تعلن تفاصيل هذا التحدي .


مباراة بين النجم شينسكاي ناكامورا والنجم سيث رولينز.


مباراة بين ممصطفى علي وريدل


موعد عرض فاست لاين 2021 

سيقام عرض فاست لاين 2021 يوم الاحد الموافق 21 مارس 2021 ويمكنكم معرفة الوقت المتبقي على بدء العرض من الرابط الموجود بالاعلى.

أحدث أقدم