عرض الرو الاخير 22-3-2021 مترجم كامل Raw

عرض الرو الاخير 22-3-2021 مترجم كامل Raw
عرض الرو الاخير 22-3-2021 مترجم كامل Raw

 

السلام عليكم زوار موقع مصارعة عربي الكرام نقدم لكم اليوم عرض الرو الاخير بتاريخ 22/3/2021 مترجم كامل WWE Raw اون لاين هو العرض الاول بعد عرض فاست لاين الذي أقيم الليلة الماضية ويمكنكم مشاهدة العرض من الروابط التالية.


مترجم

الجزء الاول اضغط هنا الجزء الثاني اضغط هنا الجزء الثالث اضغط هنا


مشاهدة عرض الرو الاخير الليلة 22/3/2021 مترجم كامل WWE Raw

حلقة عرض الرو الليلة من الحلقات المميزة والتي من المتوقع أن تحتوي على أحداث هامة يمتد صداها حتى عرض راسلمينيا .ففي حلقة الليلة من عرض الرو سنشهد إنضمام النجمة بطلة NXT السابقة ريا ريبلي لعرض الرو بعد أسابيع من الترويج لها .وأيضا سنشاهد ماذا سيفعل النجم براي وايت ذا فيند .هذا بالاضافة الى تفكك فريق ريتريبيوشن وفيما يلي ملخص الاحداث المنتظرة الليلة في عرض الرو.


منذ المباراة التي كانت بين النجم براي وايت والنجم راندي أورتن والتي قام فيها اورتن بحرق براي وايت لم يظهر ذا فيند إلا ليلة أمس خلال المباراة التي كانت بين راندي أورتن وأليكسا بليس وقام بالهجوم على أورتن .والليلة في عرض الرو سنشاهد ماذا سيحدث بين النجمين وهل سيؤدي ذلك إلى مباراة أخرى بينهما في عرض راسلمينيا ؟


منذ عدة أسابيع يتم الترويج لإنضمام النجمة ريا ريبلي لعرض الرو والليلة ستنضم رسميا للعرض فما هي أولى المواجهات التي ستخوضها ؟


منذ عدة أسابيع يبدأ ينشب خلاف بين أعضاء فريق ريتريبيوشن وقائدهم مصطفى على وليلة أمس بعد هزيمة مصطفى علي من قبل مات ريدل إنقلب عليه أعضاء فريقه وقاموا بالهجوم عليه .فما هي خطط أعضاء الفريق المستقبلية؟


بعد إلغاء مباراة شين مكمان وبرون سترومان بسبب إصابة مكمان ماذا سيحدث بين النجمين وهل سيتم الاعلان عن مباراة بينهما في راسلمينيا؟


هل ستقوم النجمة تشارلوت فلير بتحدي أسكا على اللقب أم أنها ستدخل في صراع مع النجمة ريا ريبلي؟


بعد فوز النجم درو مكنتير على شايمس وتفرغه للنجم بوبي لاشلي ماذا سيحدث بينهما الليلة وهل سيعاود شايمس هجومه على درو مكنتير؟


كل هذا واكثر من الاحداث الغير معلن عنها سنشاهدها الليلة في عرض الرو على موقع مصارعة عربي فتابعونا.

أحدث أقدم