مباريات عرض راسلمينيا 37

مباريات عرض راسلمينيا 37
مباريات عرض راسلمينيا 37

 

عرض راسلمينيا لهذا العام سيكون ملي بالمباريات الهامة والمثيرة فقد تم الاعلان عن الكثير من المواجهات التي ستقام في ليلتين في عرض راسلمينيا ونقدم لكم زوار موقع مصارعة عربي الكرام مجموعة المبارايات التي تم الاعلان عنها


يمكنكم مشاهدة العرض بث مباشر من الرابط التالي 


للبث المباشر اضغط هنا 


مواجهات عرض راسلمينيا 37 WWE Wrestlemania

1 - مباراة ثلاثية على لقب بطولة اليونيفيرسال حيث يتواجه النجوم دانيال براين وإيدج ورومان راينز على لقب بطولة اليونيفيرسال فهل سيستطيع رينز الحفاظ على اللقب خاصة أنه أي نجم يستطيع الفوز بتثبيت أي نجم أخر وبالتالي يمكن لرينز أن يخسر اللقب دون أن يتم تثبيته شخصيا .


2 -مباراة على لقب بطولة عرض سماك داون للسيدات حيث تواجه النجمة ساشا بانكس الحاملة للقب النجمة بيانكا بيلر الفائزة بمباراة رويال رامبل النسائية.بعدما كانتا أصدقاء نشب الخلاف بين النجمتين وها هما الان سيتواجهان وجها لوجه في مباراة على اللقب.


3 -مباراة على لقب بطولة عرض الرو للسيدات حيث ستدافع النجمة أسكا الحاملة للقب عن لفبها أمام النجمة ريا ريبلي المنضمة حديثا لعرض الرو.وضعت النجمة ريا ريبلي لقب بطولة عرض الرو وحاملته أسكا نصب عينيها في أول ليلة لها في عرض الرو وقامت بتحديها على اللقب وبالفعل قبلت أسكا التحدي وحان الوقت لنرى هل ستستطيع بطلة NXT السابقة الفوز باللقب أم أن أسكا ستواصل إحتفاظها باللقب.


4-قد عاد ذا فيند للقتال مرة أخرى بعدما قام راندي أورتن بحرقه في أخر مباراة كانت بينهما وها هو سيخوض معركة جديدة ضد عدوه اللدود راندي أورتن فهل سيستطيع أورتن الصمود أمامه مرة أخرى أم أن ذا فيند سيثأر منه؟


5-مباراة على لقب بطولة عرض الرو بين النجم بوبي لاشلي الحامل للقب والنجم درو مكنتير. منذ فوز النجم بوبي لاشلي باللقب والنجم درو مكنتير ينتظر اللحظة التي سيواجهه فيها لإستعادة اللقب مرة أخرى وسنرى في راسلمينيا هل سيعود اللقب لمكنير مرة أخرى أم أن لاشلي سيحتفظ به.


6-مباراة بين النجم برون سترومان والنجم شين مكمان حيث كان من المقرر أن تقام هذه المباراة في عرض فاست لاين ولكن تم تأجيلها بسبب إصابة شين مكمان


7- مباراة بين النجم ذا ميز بطل عرض الرو السابق والنجم باد بوني.


8-سيدافع النجم مات ريدل عن لقب بطولة الولايات المتحدة أمام النجم شايمس .


9-مواجهة بين النجم سيث رولينز والنجم سيزارو .


10- وللفوز بلقب بطولة بين القارات سيحاول النجم أبولو كروز إنتزاع اللقب من النجم بيج إي.


11 -كيف أوينز سيخوض مواجهة أمام سامي زين .


12- مباراة على لقب بطولة الفرق بين فريق نيو داي أبطال الزوجي وفريق أي جاي ستايلز وأوموس .


ويمكنكم معرفة موعد العرض والوقت المتبقي على بدء العرض من الرابط التالي


موعد عرض راسلمينيا 37



موقع مصارعة عربي
موقع مصارعة عربي
تعليقات