عرض الرو الاخير 5-4-2021 مترجم كامل

عرض الرو الاخير 5-4-2021 مترجم كامل
عرض الرو الاخير 5-4-2021 مترجم كامل

 

السلام عليكم زوار موقع مصارعة عربي الكرام واهلا مرحبا بكم في عرض جديد من عروض المصارعة الحرة .حيث نقدم لكم اليوم عرض الرو الاخير لهذا الاسبوع بتاريخ 5/4/2021 مترجم كامل اون لاين على موقع مصارعة عربي WWE Raw .يمكنكم مشاهدة العرض من الروابط التالية .


مترجم

العرض كامل اضغط هنا


مشاهدة عرض الرو الاخير 5/4/2021 مترجم كامل مصارعة اون لاين

شاهد عرض الرو الاخير قبل عرض راسلمينيا WWE Raw مترجم كامل اون لاين على موقع مصارعة عربي من الروابط الموجودة بالاعلى .حلقة عرض الرو الليلة من الحلقات الخاصة لأنها هي الحلقة الاخيرة من العرض قبل عرض راسلمينيا الذي سيقام يوم الاحد المقبل ومن المتوقع ان تحتوي حلقة الليلة على الكثير من الاحداث الهامة والمفاجأت التي ستمهد لراسلمينيا .ففي حلقة الليلة سنشاهد ما الذي سيحدث بين درو مكنتير وبوبي لاشلي قبل مباراتهما على اللقب وايضا سيخوض درو مكنتير مواجهة أمام النجم كوربن فهل سيستطيع مكنتير الفوز بالمباراة وكسب بعض الزخم أم أن لاشلي سيتدخل في المباراة ؟


وقبل مباراتهما على اللقب ستتحد النجمة ريا ريبلي مع النجمة أسكا لمواجهة فريق شاينا بازلر ونايا جاكس .فهل ستستطيعان التناغم والعمل كفريق واحد لتحقيق الفوز ؟


أما عن فريق ذا هارت بيزنس ما هي تبعات تفكك الفريق وما الذي سيحدث عندما يواجه بوبي لاشلي سيدريك ألكساندر الليلة في عرض الرو؟


قبل خمسة أيام من مباراتهما على اللقب سيتواجه الليلة النجمان أي جاي ستايلز وزافير وودز


كل هذا واكثر من الاحداث الغير معلن عنها سنشاهدها الليلة في عرض الرو فتابعونا 

موقع مصارعة عربي
موقع مصارعة عربي
تعليقات