عرض سماك داون الاخير 9-4-2021 مترجم كامل

 

عرض سماك داون الاخير 9-4-2021 مترجم كامل
عرض سماك داون الاخير 9-4-2021 مترجم كامل

السلام عليكم زوارموقع مصارعة عربي الكرام نقدم لكم اليوم عرض سماك داون الاخير لهذا الاسبوع بتاريخ 9/4/2021 مترجم كامل اون لاين WWE Smackdown على موقع مصارعة عربي .يمكنكم مشاهدة العرض  من الروابط التالية .


مترجم

العرض كامل اضغط هنا


مشاهدة عرض سماك داون الاخير 9/4/2021 مترجم كامل مصارعة اون لاين

حلقة عرض سماك داون الليلة هي الحلقة الاخيرة قبل مهرجان راسلمينيا ومن المتوقع ان تحتوي الليلة على الكثير من الاحداث الهامة ومن هذه الاحداث مباراة فرق للفوز بلقب بطولة الفرق حيث تتواجه أربعة فرق كل منها يسعى للفوز باللقب والفرق المنافسة هي فريق ذا ستريت بروفيتس وفريق ري ودومينيك ميستيريو وفريق أوتيس وتشاد جايبل .فمن منهم سيستطيع تحقيق الفوز احراز اللقب ؟


وايضا سنشاهد ما الذي سيحدث بين النجوم دانيال براين وايدج ورومان رين قبل مباراتهما على لقب بطولة اليونيفيرسال في راسلمينيا .


ما الذي سيحدث بين النجم ساشا بانكس والنجمة بيانكا بلير قبل مباراتهما على اللقب ؟


ماذا سيحدث بين النجم سيزارو والنجم سيث رولينز ؟


ستقام مباراة ملكية إحياءا لذكرى النجم الراحل أندري والمشاركين في هذه المباراة هم أكيرا توزاوا, انجيل جارزا, سيدريك الكسندر, درو جولاك, الياس, إريك, جران ميتاليك, هومبرتو كاريو, جاكسون ريكر,جي أوسو, كاليستو, الملك كوربين, لينس دورادو, صولجان, ميرفي, مصطفى علي, ريكيشية, شيلتون بنيامين, شينسوكي ناكامورا, سلابجاك, تي- بار و تاكر.


وغير ذلك الكثير من الاحداث التي لم يتم الاعلان عنها .


أحدث أقدم