عرض NXT Takeover 2021 مترجم كامل بتاريخ

 

عرض NXT Takeover 2021 مترجم كامل بتاريخ 7-4-2021
عرض NXT Takeover 2021 مترجم كامل بتاريخ 7-4-2021

شاهد الليلة الاولى والثانية من الروابط التالية 

السلام عليكم زوار موقع مصارعة عربي الكرام نقدم لكم اليوم عرض ان اكس تي تيك اوفر ستاند أند ديليفر 2021 الليلة الاولى والثانية WWE NxT TakeOver 2021 Stand And Deliver  مترجم كامل اون لاين على موقع مصارعة عربي يمكنكم مشاهدة الحلقتين من الروابط التالية .


مترجم

الليلة الاولى اضغط هنا

مترجم

الليلة الثانية اضغط هنا


مشاهدة عرض تيك أوفر الأخير 7/4/2021 مترجم كامل الليلة الاولى

يقام عرض ان اكس تي تيك اوفر WWE NxT TakeOver 2021 Stand And Deliver لهذا العام على مدار ليلتين ونقدم لكم اليوم الليلة الاولى من العرض مترجم كامل وفيما يلي بعض المباريات التي ستقام الليلة في العرض .


بعد عداوة استمرت لاسابيع عديدة جائت اللحظة التي ستواجه فيها النجمة راكيل غونزاليس عدوتها اللدودة النجمة إيو شيراي على لقب بطولة NXT للسيدات .فما الذي سيحدث الليلة عندما يتواجهان وهل ستستطيع إيو شيراي الحفاظ على اللقب أم أن غونزاليس ستحقق الفوز باللقب؟


وللسعي للفوز بلقب بطولة المملكة المتحدة يواجه الليلة النجم توماسو تشامبا النجم والتر بطل المملكة المتحدة فهل سيستطيع والتر مواصلة هيمنته على اللقب أم أن تشامبا سيحقق الفوز باللقب ؟


عرض NXT Takeover 2021 مترجم كامل

وللفوز بلقب بطولة فرق الزوجي لعرض ان اكس تي يتواجه الليلة ثلاث فرق وهم فريق MSK وفريق جريزلد يونغ فيتيرانز وفريق ليجادو ديل فانتازما فمن من هذه الفرق سيحقق الفوز باللقب ؟


وللفوز بفرصة للمنافسة على لقب بطولة أمريكا الشمالية ستقام الليلة مباراة سداسية إقصائية  والفائز سينافس على القب في الليلة الثانية من العرض والمشاركين في هذه المباراة هم برونسون ريد ، كاميرون غرايمز ، ديكستر لوميس ، إشعياء "سويرف" سكوت ، إل إيه نايت وليون راف.



موقع مصارعة عربي
موقع مصارعة عربي
تعليقات