عرض الرو الأخير 12/8/2024 بث مباشر

 

عرض WWE Raw 12/8/2024 بث مباشر 

السلام عليكم متابعى موقع مصارعة عربى الكرام وأهلا بكم من جديد فى عرض من عروض المصارعة حيث نقدم لكم اليوم عرض الرو الأخير WWE Raw لهذا الأسبوع بتاريخ 12/8/2024 ويمكنكم مشاهدة العرض بث مباشر ومعرفة الأحداث المنتظرة فى عرض الرو الأخير من الروابط التالية.

مشاهدة عرض الرو الأخير 12/8/2024 بث مباشر

ويمكنكم مشاهدة عرض الرو WWE Raw الأخير لهذا الأسبوع بتاريخ 12/8/2024 بث مباشر على موقع مصارعة عربى من الروابط التالية وأيضا بعد إنتهاء البث يمكنكم مشاهدة العرض مترجم كامل بجودة عالية على موقع مصارعة عربى ويمكنكم الإنضمام لقناتنا على التليجرام لمشاهدة العروض القادمة من الرابط التالية.

احداث عرض الرو الأخير 12-8-2024

في عرض الرو الليلة، 12 أغسطس 2024، هناك العديد من الأحداث المثيرة المنتظرة. ستبدأ ريا ريبلي العرض بخطاب مهم قد يتضمن دعوة لمواجهة مع أحد خصومها، ومن المتوقع أن تكون هناك مواجهات بينها وبين أعضاء فريق جادجمنت داي. كما سيظهر راندي أورتن على الهواء مباشرة بعد تحديه غونتر في الأسبوع الماضي لبطولة العالم للوزن الثقيل، ومن المحتمل أن يتطور هذا العداء بشكل كبير.

إضافة إلى ذلك، ستشهد الليلة مواجهة من نوع "أفضل اثنين من ثلاثة سقوطات" بين برون بريكر وسامي زين على لقب القارات، وهي مباراة تمثل إعادة لمواجهتهما في سمرسلام، ويتوقع أن تكون من أبرز أحداث الليلة. 

هناك أيضًا مباراة لتحديد المنافس الأول على بطولة الزوجي للسيدات بين فريق داميج كنترول (إيو سكاي وكايري سين) ضد شاينا بازلر وزوي ستارك، وأخرى فردية بين كارليتو وداميان بريست.

ستقام مباراة فرق بين ألفا أكاديمي وفريق ذا أمريكان ميد، ويتوقع أن يكون هناك تدخلات درامية خلال هذه المواجهة. ستكون الليلة حافلة بالإثارة والتشويق، مع اقتراب موعد عرض "باش إن برلين" القادم

كل ذلك وأكثر سوف نتعرف عليه الليلة فى عرض الرو WWE Raw بتاريخ 12-8-2024 على موقع مصارعة عربى.

موقع مصارعة عربي
موقع مصارعة عربي
تعليقات