عرض سماك داون الاخير 9/8/2024 بث مباشر WWE SmackDown

 


السلام عليكم متابعى موقع مصارعة عربى الكرام وأهلا بكم في عرض جديد من عروض اتحاد دبليو دبليو إى حيث نقدم لكم اليوم عرض سماك داون الأخير لهذا الأسبوع بتاريخ 9/8/2024 بث مباشر اون لاين على موقع مصارعة عربى ويمكنكم مشاهدة عرض سماك داون WWE SmackDown بث مباشر ومعرفة الأحداث المنتظرة على موقع مصارعة عربى.

مشاهدة عرض سماك داون الأخير 9/8/2024 بث مباشر WWE SmackDown 

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لعرض سماك داون الأخير WWE SmackDown بتاريخ 9/8/2024 بث مباشر من الرابط التالي ويمكنكم الإنضمام لقناتنا على التليجرام لمشاهدة العروض القادمة من الرابط التالى.

إنتهى البث المباشر يمكنكم مشاهدة العرض كامل من الرابط التالي 

الأحداث المنتظرة فى عرض سماك داون 9/8/2024 بث مباشر

عودة رومان رينز إلى سماك داون. 

عاد رومان رينز إلى WWE في سمرسلام وهاجم سولو سيكوا. وبعد ذلك، أعلنت WWE رسميًا أن رومان سيعود إلى سماك داون هذا الأسبوع. ووفقًا للتكهنات، سيقوم رومان بالحديث عن مستقبله وما هو قادم بالنسبة له. من المرجح أن يواجه رومان تحديًا من سولو سيكوا والفريق الجديد "بلودلاين".

احتفال نيا جاكس بلقب البطولة بعد فوزها في سمر سلام. 

في سمرسلام، تمكنت نيا جاكس من هزيمة بايلي وفازت ببطولة WWE للسيدات. من المقرر أن تظهر نيا جاكس مع اللقب هذا الأسبوع في سماك داون. وستحتفل جاكس وستراتون بالبطولة. ووفقًا للتكهنات، ستواجه جاكس تحديًا من بايلي التي قد تطلب مباراة إعادة على اللقب.

كودي رودز سيظهر على الهواء مباشرة بعد فوزه في سمر سلام. 

بعد دفاعه الناجح عن اللقب ضد سولو سيكوا، من المقرر أن يظهر كودي رودز في عرض سماك داون لهذا الأسبوع. ووفقًا للتكهنات، سيتحدث كودي عن مستقبله وسيواجه تحديًا من خصمه التالي.

كل هذا وأكثر سوف نشاهده مباشرة فى عرض سماك داون الأخير لهذا الأسبوع على موقع مصارعة عربى.

موقع مصارعة عربي
موقع مصارعة عربي
تعليقات