عرض الرو الأخير 16/9/2024 مترجم كامل

 


السلام عليكم متابعى موقع مصارعة عربى الكرام وأهلا بكم من جديد فى عرض من عروض المصارعة حيث نقدم لكم اليوم عرض الرو الأخير WWE Raw لهذا الأسبوع بتاريخ 16/9/2024 ويمكنكم مشاهدة العرض بث مترجم كامل ومعرفة الأحداث  فى عرض الرو الأخير من الروابط التالية.

مشاهدة عرض الرو الأخير 16/9/2024 مترجم كامل 

ويمكنكم مشاهدة عرض الرو WWE Raw الأخير لهذا الأسبوع بتاريخ 16/9/2024 كامل على موقع مصارعة عربى من الروابط التالية بعد إنتهاء البث يمكنكم مشاهدة العرض مترجم كامل بجودة عالية على موقع مصارعة عربى ويمكنكم الإنضمام لقناتنا على التليجرام لمشاهدة العروض القادمة من الرابط التالية.


الأحداث المنتظرة فى عرض الرو الليلة 16/9/20240


في عرض الرو الليلة بتاريخ 16 سبتمبر 2024، ستشهد الساحة العديد من الأحداث المثيرة والتطورات الحماسية التي تمهد لعرض "Bad Blood" القادم. إليك أبرز ما ينتظر الجماهير:

1. عودة سي إم بانك: بعد مواجهته الأخيرة ضد درو ماكنتاير في "Bash in Berlin"، تعرض بانك لهجوم شرس من ماكنتاير، مما أشعل نار العداوة بينهما. الليلة، سيظهر بانك للتحدث عن نزاله القادم ضد ماكنتاير في "Bad Blood"، حيث سيواجهانه داخل قفص "Hell in a Cell"، وهي مواجهة ينتظرها الجميع بشغف.


2. بطولة الفرق: سيشهد العرض الليلة مواجهة قوية بين فريق "The Judgment Day" المكون من فين بالور وجي دي مكدونا، حيث سيدافعان عن ألقابهما ضد فريق "The New Day"، الذي يضم كوفي كينغستون وزافيير وودز. هذه المواجهة تعد بأن تكون واحدة من أبرز اللحظات في العرض.


3. مواجهة العمالقة: سيواجه برون سترومان العملاق برونسون ريد مرة أخرى بعد أن انتهت مواجهتهما السابقة بدون فائز. الليلة، يسعى كل منهما لإثبات تفوقه في هذه المباراة المرتقبة التي تعد بأن تكون مليئة بالقوة والتحديات الجسدية.

4. داميان بريست ضد دومينيك ميستريو: في تصاعد جديد داخل فريق "The Judgment Day"، سيتواجه داميان بريست ودومينيك ميستريو في مباراة فردية، حيث يتطلع بريست لإثبات قدرته على التفوق داخل الفريق، بينما يسعى دومينيك لإثبات جدارته.


5. ناتاليا ضد زوي ستارك: بعد أن تغلبت ناتاليا على فريق زوي ستارك في مباراة فرق ثلاثية الأسبوع الماضي، ستواجه زوي الليلة في مباراة فردية. ستكون هذه المباراة فرصة لكلا المصارعتين لإظهار مهارتهما وإثبات قدرتهما على المنافسة في قسم السيدات.

هذه الليلة تعد بالكثير من الإثارة والتشويق، مع مواجهات قوية ومفاجآت قد تغير موازين القوى في WWE!


موقع مصارعة عربي
موقع مصارعة عربي
تعليقات