عرض الرو الأخير 2/9/2024 مترجم كامل

 


السلام عليكم متابعى موقع مصارعة عربى الكرام وأهلا بكم من جديد فى عرض من عروض المصارعة حيث نقدم لكم اليوم عرض الرو الأخير WWE Raw لهذا الأسبوع بتاريخ 2/9/2024 ويمكنكم مشاهدة العرض مترجم عربي ومعرفة الأحداث المنتظرة فى عرض الرو الأخير من الروابط التالية.

مشاهدة عرض الرو الأخير 2/9/2024 مترجم كامل 

ويمكنكم مشاهدة عرض الرو WWE Raw الأخير لهذا الأسبوع بتاريخ 2/9/2024 كامل على موقع مصارعة عربى من الروابط التالية بعد إنتهاء البث يمكنكم مشاهدة العرض مترجم كامل بجودة عالية على موقع مصارعة عربى ويمكنكم الإنضمام لقناتنا على التليجرام لمشاهدة العروض القادمة من الرابط التالية.

جارى ترجمة العرض 




الأحداث المنتظرة فى عرض الرو الليلة 2/9/2024


في عرض الرو الليلة، الذي سيقام بعد أحداث "Bash in Berlin"، نتوقع مجموعة من المباريات المثيرة والمفاجآت:

1. بطولة القارات - تصفيات المنافس الأول: ستشهد الليلة مواجهتين في تصفيات بطولة القارات لتحديد المنافس الأول. المواجهة الأولى ستجمع بين شيمس، وبرونسون ريد، ولودفيغ كايزر. أما المواجهة الثانية فستكون بين إليا دراغونوف، ودراجون لي، ودومينيك ميستريو.

2. مباراة فردية بين زيلينا فيغا وشاينا بازلر: بعد عودتها الأسبوع الماضي، ستواجه زيلينا فيغا شاينا بازلر، وسط توقعات بفوز زيلينا مع احتمال تدخل سونيا ديفيل وزوي ستارك بعد المباراة.

3. تطور قصة سي إم بانك ودرو ماكنتاير: بعد فوز سي إم بانك في "Bash in Berlin"، يبدو أن الصراع بينه وبين درو ماكنتاير لم ينته بعد، ومن المتوقع أن يستمر هذا الصراع الليلة.

4. فصل فريق نيو داي: هناك شائعات قوية حول انفصال فريق "نيو داي" بعد التوترات الأخيرة بين أعضائه، ومن المحتمل أن نشهد تطورات في هذا السياق.

5. ظهور جونثر: بعد فوزه على راندي أورتن في "Bash in Berlin"، من المتوقع أن يظهر جونثر لتأكيد هيمنته كبطل العالم.

هذه الليلة تبدو واعدة بأحداث مثيرة ومفاجآت غير متوقعة
موقع مصارعة عربي
موقع مصارعة عربي
تعليقات