عرض الرو الأخير 30/9/2024 مترجم كامل

 

عرض الرو الأخير 30/9/2024

السلام عليكم متابعى موقع مصارعة عربى الكرام وأهلا بكم من جديد فى عرض من عروض المصارعة حيث نقدم لكم اليوم عرض الرو الأخير WWE Raw لهذا الأسبوع بتاريخ 30/9/2024 ويمكنكم مشاهدة العرض كامل ومترجم كامل من الروابط التالية.

مشاهدة عرض الرو الأخير 30/9/2024 كامل

ويمكنكم مشاهدة عرض الرو WWE Raw الأخير لهذا الأسبوع بتاريخ 30/9/2024 كامل على موقع مصارعة عربى من الروابط التالية بعد إنتهاء البث يمكنكم مشاهدة العرض مترجم كامل بجودة عالية على موقع مصارعة عربى ويمكنكم الإنضمام لقناتنا على التليجرام لمشاهدة العروض القادمة من الرابط التالية.


الأحداث المنتظرة فى عرض الرو الأخير الليلة 30/9/2024 بث مباشر

إليك تفاصيل الأحداث المنتظرة في عرض "الرو" الليلة بتاريخ 30 سبتمبر 2024:

1. مواجهة الوحوش: برون سترومان ضد برونسون ريد

برون سترومان وبرونسون ريد سيتواجهان في مباراة "Last Monster Standing". المباراة ستكون بلا قيود، حيث يتنافس الاثنان لمعرفة من هو الوحش الأقوى. يتوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة والعنف.

2. ري ميستريو ضد اكزافيير وودز

بعد التوترات التي حصلت بين ري ميستريو واكزافيير وودز في الأسابيع الماضية، تحدى وودز ميستريو لمباراة فردية الليلة. هذه المباراة قد تشهد استمرارًا للتوترات بين الفريقين.


3. تشاد جايبل ضد كوفي كينغستون

تشاد جايبل سيواجه كوفي كينغستون في مباراة فردية. بعد الخسائر الأخيرة التي تعرض لها كينغستون، سيحاول تغيير مسار الأمور بالفوز على جايبل، الذي قد يحصل على دعم من فريقه "أميريكان ميد".


4. احتفال جي أوسو

جي أوسو، بطل القارات الجديد، سيظهر الليلة للاحتفال بفوزه الأول بالبطولة. سيستغل أوسو هذه الفرصة للحديث عن مستقبله في WWE.


5. استعدادات "Bad Blood": سي إم بانك ضد درو ماكنتاير

قبل مواجهتهما المرتقبة في مباراة "Hell in a Cell" في عرض "Bad Blood"، سيظهر سي إم بانك ودرو ماكنتاير لإلقاء كلمات قد تؤدي إلى تصاعد التوترات بينهما.


6. مباراة فريق "ذا جادجمنت داي" ضد LWO

فريق "ذا جادجمنت داي" بقيادة داميان بريست وريا ريبلي سيواجه فريق "LWO"، مما يمهد الطريق لمواجهات أخرى في عرض "Bad Blood".




موقع مصارعة عربي
موقع مصارعة عربي
تعليقات