عرض باد بلود 2024 WWE Bad Blood بث مباشر

 


مشاهدة عرض باد بلود 2024 WWE Bad Blood بث مباشر

يمكنكم مشاهدة العرض الكبير دبليو دبليو إى باد بلاد 2024 بث مباشر ومعرفة الوقت المتبقى على بدء البث المباشر للعرض من الروابط التالية


تستعد WWE لتقديم واحد من أكبر العروض المرتقبة لعام 2024، وهو عرض Bad Blood الذي سيقام في 5 أكتوبر. هذا العرض يعد بمواجهات نارية وعداوات مشتعلة ستبلغ ذروتها داخل حلبة المصارعة. من مباريات القفص المميت "هيل إن سيل" التي تجمع بين أعداء قديمين إلى مواجهات فرق تشهد تعاونات غير متوقعة بين خصوم سابقين. كل الأنظار تتجه إلى هذا الحدث الكبير، حيث ينتظر الجماهير لحظات مشوقة مليئة بالمفاجآت والإثارة



مباريات عرض باد بلود Bad Blood 2024

في عرض WWE Bad Blood 2024 القادم، تم الإعلان عن عدة مباريات مثيرة، وإليك أبرز المباريات المعلن عنها

1. ليف مورغان ضد ريا ريبلي - مباراة بطولة العالم للسيدات

ليف مورغان ستدافع عن لقبها أمام ريا ريبلي. العداوة بينهما تطورت بشكل كبير بعد أن أخذت ليف لقب ريا وحبيبها في السيناريو دومينيك ميستريو، مما أدى إلى تفكك فريق Judgment Day. ريا ريبلي تمكنت من هزيمة ليف في مباراة مختلطة سابقة، مما جعلها تطلب فرصة جديدة للمنافسة على اللقب في هذا العرض. هذه المباراة ستكون مليئة بالتوتر والعواطف بين المصارعتين.


2. سي إم بانك ضد درو ماكنتاير - مباراة هيل إن سيل

العداوة بين بانك وماكنتاير بدأت منذ عدة أشهر، حيث تبادلا الانتصارات. في آخر مواجهة بينهما في "Bash in Berlin"، انتصر بانك على ماكنتاير في مباراة "Strap Match". لكن العداء لم ينته، حيث قرر الاثنان تصفية حساباتهما داخل قفص "Hell in a Cell"، وهي مباراة من المتوقع أن تكون عنيفة ومثيرة.

3. كودي رودز ورومان رينز ضد سولو سيكوا وجاكوب فاتو

هذه المواجهة تأتي بعد أن دخل كودي رودز في عداوة مع أفراد البلودلاين. يتعاون كودي لأول مرة مع رومان رينز في محاولة لمواجهة سيكوا وفاتو، وهما من أقرباء رينز ومن أعضاء البلودلاين. هذه المباراة تُعد فرصة لإعادة السيطرة على العائلة، في حين أن التحالف بين كودي ورومان قد يثير الكثير من الاهتمام بين الجماهير.

4. داميان بريست ضد فين بالور

كان بريست وبالور شريكين سابقين في فريق Judgment Day، لكن الخلافات بينهما أدت إلى انقسام الفريق. في هذه المباراة، سيواجه بريست بالور لتصفية الحسابات، ومن المتوقع أن تكون المباراة عنيفة نظرًا للخلفية القوية بين الاثنين.

5. نيا جاكس ضد بايلي - مباراة بطولة السيدات  WWE

نيا جاكس ستدافع عن لقبها أمام بايلي التي حصلت على فرصة المنافسة بعد فوزها في مباراة تصفيات ضد نايومي. العداء بين نيا وبايلي يعود إلى مواجهتهما السابقة في "SummerSlam"، حيث تمكنت نيا من الفوز باللقب.


موعد عرض WWE Bad Blood 2024


سيُقام عرض Bad Blood يوم 5 أكتوبر 2024 في State Farm Arena، بمدينة أتلانتا، جورجيا. تبدأ فعاليات العرض في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت الولايات المتحدة (ET)، مما يعني أنه سيُبث في ساعات الصباح الباكر بتوقيت المنطقة العربية ويمكنم معرفة الوقت المتبقى على بدء البث المباشر بالثانية من الرابط الموجود بالأسفل.


كيفية مشاهدة البث المباشر لـ WWE Bad Blood 2024


يمكنك مشاهدة عرض Bad Blood 2024 بث مباشر على موقع مصارعة عربى حيث يمكنكم مشاهدة جميع عروض المصارعة ولمشاهدة عرض باد بلود 2024 بث مباشر ومعرفة الوقت المتبقى على بدء البث المباشر بالثانية اضغط هنا

مع اقتراب موعد عرض WWE Bad Blood 2024، يبدو أن هذا الحدث سيحمل معه الكثير من اللحظات التي ستظل في ذاكرة الجماهير لفترة طويلة. مع وجود مواجهات تتراوح بين العداوات الشخصية والتحالفات غير المتوقعة، لن يكون هناك مكان للراحة، فكل لحظة في العرض ستكون مليئة بالإثارة والتوتر. استعدوا لليلة مليئة بالأكشن والحماس!


موقع مصارعة عربي
موقع مصارعة عربي
تعليقات