نتائج عرض الرو الاخير 5/10/2020 WWE Raw

نتائج عرض الرو الاخير 5/10/2020 WWE Raw
نتائج عرض الرو الاخير 5/10/2020 WWE Raw

 

السلام عليكم زوار موقع مصارعة عربي الكرام نقدم لكم الان تغطية حية لنتائج واحداث عرض الرو الاخير بتاريخ 5/10/2020 كما يمكنكم مشاهدة العرض من هنــــا.

نتائج عرض الرو الاخير 5/10/2020

بدأ عرض الرو الليلة بظهور النجم درو مكنتير على الشاشة وهو يجلس في غرفة خلف الكواليس وتحدث عن مباراته ضد مكنتير في كلاش اوف تشامبيونز ثم تحدث عن إنتقامه من شون مايكلز وذا بيج شو وكريستيان وريك فلير الاسبوع الماضي ثم تحدث عن مباراة الليلة وبعد ذلك تحدث عن مباراة بينه وبين درو مكنتير على اللقب في عرض هيل ان سيل 2020 .


وفجأة يدخل عليه درو مكنتير ويقوم بمهاجمة أورتن ويأتي بعد ذلك الموظفون ويقومون بإبعاد مكنتير ويقوم أورتن بالهروب من الغرفة


نتائج عرض الرو الاخير 6/10/2020

المباراة الاولى

مباراة فرق سداسية فريق أسكا ودانا بروك وماندي روز في مواجهة فريق نتاليا ولانا وزيلينا فيغا

الفائز فريق أسكا ودانا بروك وماندي روز


بعد انتهاء المباراة خرجت نايا جاكس وشاينا بازلر وقامتا بمهاجمة نتاليا ولانا وقامت نايا جاكس بإسقاط لانا على طاولة التعليق وحطمت بها الطاولة.


خرج بعد ذلك سيث رولينز وميرفي للاستعداد للمباراة التالية ولكن قبل خروج خصومهم تم عرض لقطات لما حدث بين سيث رولينز وميرفي وعائلة ميستريو الاسبوع الماضي .ثم مد سيث رولينز يده لكي يعطيه ميرفي الميكروفون ولكن ميرفي رفض وقال لسيث انه كان تلميذه وكان يفعل كل ما يطلبه منه ولكن إذا اراد سيث رولينز أن يظل ميرفي تلميذه فعليه أن يعتذر لإبنة ري ميستريو.


وذلك جعل رولينز يشعر بالغضب وقال له لا تنسى أنني أنقذتك ورفض الاعتذار وفجأة خرج دومينيك وأومبيرتو كوريو وقاما بمهاجمة سث رولينز وميرفي.


المباراة الثانية

سيث رولينز وميرفي في مواجهة دومينيك ميستريو وأومبيرتو كوريو.

الفائز : سيث رولينز وميرفي


بعد انتهاء المباراة ظهر أدم بيرس خلف الكواليس ودخل عليه برون سترومان وطلب منه مباراة الليلة وإلا أنه سيقوم بتحطيم أي شخص يجده خلف الكواليس قال له بيرس أنه ليس ضمن نجوم عرض الرو ولكنه سيجد له مباراة الليلة فخرج برون سترومان ودخل كيث لي ونظر لادم بيرس وهو يبتسم وقد تكون هناك مباراة بينه وبين سترومان الليلة.


يخرج كيفن أوينز لتقديم حلقة من برنامجه كي أو شو والذي سيستضيف فيه براي وايت.طلب كيفن أوينز من براي وايت الخروج ولكنه لم يخرج ولكن ظهر على الشاشة في برنامجه فاير فلاي فن هاوس .وثحدثا قليلا ثم طلب منه اوينز مرة اخرى ان يخرج لكنه لم يخرج فقال له أوينز أنه سيأتي إليه وخرج من الحلبة وكان متوجها إليه ولكن جاء أليستر بلاك من الخلف وقام بمهاجمة كيفن أوينز.


ظهر خلف الكواليس النجم درو مكنتير مع المذيعة تشارلي كاروسو وتحدث عن راندي أورتن ووافق على تحديه له على مباراة على اللقب داخل زنزانة الجحيم في عرض هيل ان سيل 2020 .


المباراة الثالثة

برون سترومان في مواجهة كيث لي


انتهت المباراة بدون الاعلان عن فائز بسبب العد الخارجي على كلا النجمين ولكنهما لم يتوقفا عن القتال وقام برون سترومان بالاصطدام بكيث لي وكسر به الحاجز بجانب الحلبة وجاء الحكام والموظفون وابعدوا برون سترومان ولكن كيث لي قام وقفز على برون سترومان من فوق سلم الحلبة وأخذه حتى المسرح وقام بدفعه ليصطدم بالشاشة على المسرح ثم قام بإسقاط برون سترومان من فوق المسرح.


المباراة الرابعة

ريكيشية وأبوللو كروز في مواجهة بوبي لاشلي وشيلتون بنجامين

الفائز : بوبي لاشلي وشيلتون بنجامين


خرج سيث رولينز وطلب من ميرفي أن يخرج ويعتذر له خرج ميرفي وطلب منه رولينز الاعتذار ولكنه رفض وظل رولينز يلح عليه وقام بإمساكه من لحيته مما جعل ميرفي يشعر بالغضب وقام بالهجوم على رولينز وقام بضربه بواسطة عصاة الكندو مما جعل رولينز يترجاه لكي يتوقف .

قال له ميرفي ان عليه ان يعتذر لآليا ميستريو فإعتذر رولينز لكي يتوقف ميرفي وبالفعل توقف ميرفي فقام رولينز بالهجوم عليه وضربه بالعصا وقام بإحضار كرسي حديدي لضربه به فوجد آليا ميستريو موجودة بالحلبة وتطلب من التوقف . فخرجت عائلة ميستريو وأخذوا آليا وهم مندهشون مما فعلته.

المباراة الرابعة 
على لقب بطولة الزوجي للسيدات شاينا بازلر ونايا جاكس في مواجهة فريق ذا ريوت سكواد

الفائز :فريق شاينا بازلر ونايا جاكس وتحتفظا باللقب


المباراة الخامسة

مصطفى على في مواجهة إم في بي


أثناء المباراة دخل بوبي لاشلي وشيلتون بنجامين أرادوا مهاجمة مصطفى علي ولكن فجأة تظهر مجموعة ريتريبيوشن ويطلب إم في بي من مصطفى علي أن يتحد معهم لمواجهة ريتريبوشن وبالفعل يتحد معهم لكن فجأة يخرج من الحلبة ويذهب لمجموعة ريتريبيوشن ليظهر بعد ذلك أن مصطفى على هو قائد مجموعة ريتريبيوشن ويطلب منهم مهاجمة فريق ذا هيرت بيزنس والفعل يهاجمونهم وبعد ذلك يصعد مصطفى على للحلبة ويطلب من المجموعة أن تدخل الحلبة .فيدخلوا ويقفون خلف مصطفى علي.


المباراة السادسة

مباراة فرق سداسية فريق درو مكنتير وذا ستريت بروفيتس في مواجهة فريق روبرت رود ودولف زيغلر وراندي أورتن

الفائز فريق روبرت رود ودولف زيغلر وراندي أورتن

 

وبذلك تنتهي نتائج عرض الرو الاخير لهذا الاسبوع قدمناها لكم من موقع مصارعة عربي وإلى اللقاء في تغطيات عروض قادمــة.

موقع مصارعة عربي
موقع مصارعة عربي
تعليقات